”أجنحة دجاج“ بسببها أشعلت النيران في رأس زوجها

”أجنحة دجاج“ بسببها أشعلت النيران في رأس زوجها

قامت سيدة يأشعال النيران في رأس زوجها بينما كان نائما، لاعتقادها أنه دس سما في طعامها.

وكشفت شرطة ولاية ويسكونسن الأمريكية، خلافات بين الزوجين، أثارت شكوك الزوجة بأن زوجها وضع سما في وجبة ”أجنحة دجاج“ كانت سـتأكلها، مما دفعها لإشعال النيران في جسده وهو نائم، وهو ما نجم عنه إصابته بحروق شديدة من الدرجة الثانية والثالثة.

- إعلان -

وذكر موقع ”The Sacramento Bee“ الإخباري، اليوم الخميس، أن الضحية هنري ويليامز أخبر الشرطة، أن سلوك زوجته الغريب كان نتيجة مناقشات بينهما، حيث خطط لإنهاء زواجهما.

صفع الرئيس ماكرون الفرنسي على وجهه ومعاقبة المتهم بصفع -المزيد في الرابط التالي- https://nesral3roba.com/?p=100194

واتهمت المحكمة الجانية توهونستي سميث (29 عامًا)، بإضرام النار في جسد زوجها، وإحراق الممتلكات في منزلهما، مما يعرض السلامة العامة للخطر ويثير الفوضى والعنف المنزلي.

وأظهرت وثائق المحكمة، أن الزوج بين أنه متزوجها منذُ 8 أعوام، ومنذ عدة أشهر بدأت الخلافات بينهما، مضيفا أنه ”عندما عاد من العمل للمنزل في مدينة ميلووكي الأمريكية، في الـ2 من شهر حزيران/يونيو الجاري، لم تتحدث معه زوجته، وكانت تمشي في المنزل باستمرار على شكل دائري“، حيث قال الزوج: ”إنها كانت على غير طبيعتها“.

وكان يناقش معها قبل أسبوعين من قوع الحادث، مسألة الطلاق، حيث أخبر الشرطة أن سلوك زوجته الغريب زاد بعدما أبلغها بقراره بالانفصال.

ويوم الحادثة، دخلا في جدال عندما أخبر الزوج زوجته أنه يخطط للخروج من منزلهما بدونها، حيث أخذت المتهمة طفلتهما البالغة من العمر 3 أشهر إلى سريرها قبل منتصف الليل، وذهبت إلى فراش زوجها بين الساعة 1 و 1:30 صباحًا، ونفذت جريمتها، حيث استيقظ الزوج وخلف رأسه مشتعلا بالنار، وحاول إطفاءها بيديه العاريتين.

#جريدة_نسر_العروبة🇪🇬🦅🇪🇬قولنا على اكتر عمل بتحبه الجميلة لقاء الخميسي ♥️تابعونا كل حصرى وجديد على قناة جريدةنسر العروبة يوتيوب 👇https://youtube.com/channel/UC5fN2oPtbwd4hHKapb-IVKA

custom1
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.