أحمد صيام يشارك في توزيع جوائز مهرجان سمنود المسرحي ال ٢٤

كتب: هاني جرجس

اقيم مساء أول أمس الإثنين الموافق ١١ نوفمبر ٢٠١٩م، فعاليات حفل ختام مهرجان سمنود المسرحى الـ ٢٤ الذي ينظمه مركز شباب سمنود، بحضور الفنان الكبير أحمد صيام، وبمشاركة أكثر من ٢٠ عرضا مسرحيا من مختلف أنحاء الجمهورية.

- إعلان -

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏بدلة‏‏‏‏

وانتهت لجنة التحكيم إلى حصول عرض “السَكْرَةُ” لفرقة ابداع (البحر الأحمر) على المركز الثالث، وعرضي “أنهم يعزفون” لفرقة مركز شباب سمنود و”حلم ليلة صيف” لفرقة ملائكة المسرح (المنصورة) على المركز الثاني، فيما حاز على المركز الأول عرض “حيضان الدم” لفرقة جمعية بورسعيد الإقليمية.

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

ومنحت جائزة لجنة التحكيم الخاصة لكلا من محمود الرفاعي، وأدهم علاء الدين.

وعن جوائز الإخراج، حصل على المركز الثالث عصام عماد، والمركز الثاني مناصفة بين فاروق الشحات ومحمد عبد الجواد، فيما كان المركز الأول من نصيب كلا من حاتم قرشم وأحمد السمان.

وفي جوائز الممثلين رجال، حاز على المركز الثالث مناصفة بين محمد رزق وياسين السمان، والمركز الثاني مناصفة بين أحمد إسماعيل وأحمد صالح، والمركز الأول مناصفة بين محمد جمعة وعمرو شلبي.

اما في جوائز الممثلين نساء، حازت على المركز الثالث مناصفة بين سمر الشربيني وإيمان الفقي، والمركز الثاني مناصفة بين دينا مجدي وإيمان ممدوح، والمركز الأول مناصفة بين أميرة فؤاد وسما منسي.

وقد اقيم على هامش ليالي المهرجان ال (١٢) معرض للفنون التشكيلية للفنانة الشابة نوران بهاء الدين عباس.

وتم أهداء درع المهرجان للفنان الكبير أحمد صيام ضيف شرف المهرجان،، كما تم تكريم السادة الاعلاميين الذين قاموا بتغطية فعاليات المهرجان تغطية إعلامية مميزة، وكذلك كرم رجال الشرطة الذين قاموا بحفظ الأمن في المركز خلال ليالي المهرجان.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏جلوس‏ و‏بدلة‏‏‏‏

وقد حضر حفل الختام اللواء علاء الدين يوسف رئيس مركز ومدينة سمنود، والنائبة البرلمانية عن دائرة سمنود الدكتورة ليلى أبو إسماعيل، والمهندس عبد العزيز عجاج نائب رئيس مجلس المدينة، والمحاسب رضوان برهان رئيس مجلس إدارة مركز شباب سمنود، والأستاذ محمد الشوبري مدير عام إدارة الشباب والرياضة بسمنود الأسبق، ولفيف من قيادات العمل التنفيذي والشبابي والسياسي والفني والحزبي بمركز ومدينة سمنود.

اقيم المهرجان تحت رعاية كل من معالي الأستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، معالي اللواء هشام السعيد محافظ الغربية، الأستاذ أحمد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية، اللواء علاء الدين يوسف رئيس مجلس ومدينة سمنود. وأشرف عليه كل من المحاسب رضوان برهان رئيس مجلس إدارة مركز شباب مدينة سمنود، الأستاذة رشا سليمان المدير التنفيذي للمركز، الأستاذ إبراهيم زهران مؤسس ومدير المهرجان، الأستاذ حاتم قرشم منسق المهرجان، الأستاذ سمير عبده المدير المالي للمركز.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.