أستعدادا للغزل المحلة الاتحاد السكندري يختتم تدريباتة اليوم

أستعدادا للغزل المحلة الاتحاد السكندري يختتم تدريباتة اليوم

الأ ستعداداته النهائية لمواجهة غزل المحلة في المباراة المرتقبة حيث يختتم فريق الكرة بالاتحاد السكندري، اليوم الإثنين8/3/2021، والمقرر لها مساء غد الثلاثاء9/3/2021 ، في اللقاء المؤجل من الأسبوع العاشر لمسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم.

ويصرح حسام حسن المدير الفنى للأتحاد السكندرى قائمة المباراة، بعد المران الأخير الذي يجريه الفريق على ملعبه بالإسكندرية، استعدادا لمواجهة زعيم الفلاحين.

- إعلان -

ويأمل الجهاز الفني لفريق سيد البلد في تحقيق الفوز على المحلة؛ لتعزيز فرص اقترابه من المربع الذهبي ومزاحمة الكبار، بما يُرضي طموحات الفريق السكندري وجماهيره.

وتنفس الفريق الصعداء بعد الانتصار في المباراة الأخيرة على الإنتاج الحربي بثنائية روماريو ويليامز ورزاق سيسيه والارتقاء للمركز التاسع في جدول الترتيب.

وقد يحتل فريق الاتحاد السكندري المركز الثامن  بجدول ترتيب الدورى برصيد 21 نقطة، بعدما لعب 14 مباراة فاز فى 6 وتعادل فى 3 وخسر 5 مواجهات، وسجل لاعبوه 17 هدفا وتلقت شباكه 18 هدفا.

وفىيما سبق توصل مسؤلو الاتحاد السكندرى  لحل بشأن تكلفة المسحات الطبية التي يجريها الفريق قبل مبارياته في الدوري للاعبين والجهازين الفني والإداري، بعد رفض اتحاد الكرة القيام بتحمل تكاليف المسحات بعد رحيل اللجنة الخماسية، برئاسة عمرو الجنايني وتولي لجنة ثلاثية جديدة المسئولية.

وقرر المسئولون في الاتحاد السكندرى   الدخول في معسكر مغلق كل مباراتين معًا، وإجراء مسحة واحدة للمباراتين، لتخفيف العبء المادي عن مجلس الإدارة في ظل التداعيات الصحية الصعبة لتفشي فيروس كورونا.

أول أمس، وبالتالي ستكون المسحة الأخيرة سارية حتى الانتهاء من مباراة غزل المحلة المقرر لها غدا الثلاثاء .

custom1
قد يعجبك ايضا