أستقرارأسعار الذهب اليوم الأثنين وأونصة الذهب بـ 1856 دولار.

شهد سعر الذهب اليوم الاثنين استقرار ملحوظ، بمستهل تعاملات الأسبوع، وذلك عند 812 جنيها للجرام من عيار 21 وهو الأكثر مبيعا فى مصر، وجاء استقرار الذهب فى السوق المحلى فى ظل استمرار تسجيل أونصة الذهب سعر يتراوح بين 1853 إلى 1855 دولار حتى الآن.

وقد غيم الحزن والضيق على الأشخاص الذين يريدون شراء الذهب هذه الأيام، وذلك بسبب ما تفعله الأسعار، حيث أنها لليوم الثالث على التوالي تسجل نفس الأسعار التي ارتفعت عندها ولم تهبط مرة أخرى.

وكان لدى هؤلاء أمل أن الأسعار تنخفض مرة أخرى للسعر الذي كانت عليه قبل أن تشهد ارتفاع قدره 6 جنيهات، ولكن الذهب خيب هذه الأمال بهذا الاستقرار والثبات عند هذا السعر

- إعلان -

وعلى كل من يريد الشراء فعليه القيام بذلك حتى لا يندم بعد أيام إذا ارتفعت الأسعار عن هذا الحد، فعلى الرغم من أنها مرتفعة الآن إلا أنها ماتزال في المعقول.

و تستعرض لكم نسر العروبة أسعار الذهب اليوم:

عيار 18 سجل 696 جنيها.

عيار 21 سجل 812 جنيها.

عيار 24 سجل 928 جنيها.

الجنيه الذهب 6496 جنيها.

أونصة الذهب 1856 دولار.

وماذا تعنى هذه التطورات لسوق الذهب؟، حدوث نمو فى جذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة فى كبريات الاقتصاديات قد يؤثر على قرارات الشركات والمستثمرين الكبار حيث يجرى توجيه أموالهم وفقا لهذه المؤشرات، فكلما حدث اضطراب اقتصادي وتراجع الاستثمار المباشر كلما يلجأ الجميع للذهب كملاذ آمن والعكس صحيح أيضا.

custom1
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.