“أصدقاء الأمس منافسو اليوم”.. أبطال المنتخب الأولمبي “وجها لوجه” في الدوري

تستكمل غدا الاثنين، مباريات الدوري الممتاز المصري بعد أن توقفت ما يقارب 40 يوما، بسبب فاعليات كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما، التي أقيمت على أرض مصر في الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر الجاري، وكذلك لإقامة معسكر المنتخب الأول الذي تخلله خوض لقائي كينيا وجزر القمر في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة الأمم بالكاميرون 2021.

وبعد انتهاء الدولي وعودة الدوري، ترفع عودة المسابقة المحلية شعار “أصدقاء الأمس منافسي اليوم” عندما يواجه العديد من لاعبي المنتخب الأولمبي بعضهم البعض من خلال قمصان أنديتهم المختلفة.

رمضان صبحي في مواجهة ياسر و”مسمار” المنتخب الأولمبي 

- إعلان -

تنطلق مباراة الأهلي ضد الجونة، في الخامسة مساء، على ملعب الأخير، وتشهد المباراة مواجهة رمضان صبحي قائد المنتخب الأولمبي، أمام لاعب الوسط أكرم توفيق، والمهاجم أحمد ياسر ريان، ثنائي الجونة.

أسامة جلال يسعى لإيقاف الهداف مصطفى محمد  

وفي الثامنة مساء، تشهد مباراة الزمالك ضد إنبي، منافسة قوية بين مصطفى محمد مهاجم القلعة البيضاء، وأسامة جلال مدافع الفريق البترولي، بعدما أمطر الأول شباك منافسيه بكأس الأمم تحت 23 عاما، ودافع الأخير عن مرمى الفراعنة، وقدم مستوى لافت جعله محط أنظار القطبين في الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويغيب الحارس المتألق محمد صبحي عن قائمة نادي الزمالك، حيث يتواجد محمد أبو جبل ومحمد عواد.

وتأهل منتخب مصر تحت قيادة شوقي غريب، إلى أولمبياد طوكيو 2020، ولم يكتفوا بهذا الإنجاز بل حصدوا اللقب على حساب كوت ديفوار بنتيجة 2-1، وحصد رمضان صبحي جائزة أفضل لاعب في البطولة، ومصطفى محمد جائزة الهداف بعد تسجيل 4 أهداف، ومحمد صبحي جائزة أفضل حارس مرمى في البطولة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.