ائتلاف انتخابي جديد يشكله ” المستقلين الجدد” لخوض سباق الانتخابات البرلمانية بقوة

كتب / فاطمة عبدالواسع

الاستعدادت المكثفة لانتخابات مجلس النواب 2020 والمناقشات حول وضع القوائم وتصورها من كافة الأحزاب السياسية، يبرز على الساحة الآن
ائتلاف انتخابي جديد جديد وواعد ويضرب بقوة في سباق انتخابات نواب 2020 ويحمل اسم (تحالف المستقلين)، ويقود الائتلاف حزب المستقلين الجدد برئاسة الدكتور هشام عناني.. وانطلق التحالف بعد اتفاق أحزاب وقوى وفعاليات سياسية وحركات شعبية ومجتمع مدني وشخصيات عامة ومستقلة.

- إعلان -

ومن هنا حرصنا على لقاء الدكتور هشام عناني عضو الهيئة العليا لـ(تحالف المستقلين) الذي نوه عن قوة التحالف لافتًا إلى فكره المميز في إرساء الديمقراطية ودعم الدولة في كل مجالاتها اقتصاديا وسياسيا واجتماعيا وثقافيا، والوقوف بجانب البلاد في ظل المرحلة الراهنة.

وأشار د. عناني إلى أسماء القائمين علي الحزب وأعضاء الهيئة العليا للتحالف وبعض الشخصيات البارزة في الائتلاف ومن ضمنهم:
ا.د هشام عناني
د.م/حمدي بلاط
ا.د محمود صالح
د/محمود عبد الكريم
لواء صبري سراج
د/عمرو عبد الحكيم عامر
ا.نهلة عبد العزيز
د/رباب الششتاوي
د/اشرف الرزيقي
ا. عادل عبد المجيد
د.هدي الجزار

د/سيد محروس
م.محمد بدر
م.مجدي الألفي
ا. رضا عوض

ا.د مجدي الحسيني
ا. سليمان أبو عريضة
م. تناء عبد الحميد
وأضاف د. هشام عناني بأن تحالف المستقلين هو تحالف يضم شخصيات عامة ومستقلة وعددًا من والأحزاب وافعاليات السياسية، وهو يهدف الي المشاركه السياسيه الجادة في كل الاستحقاقات الدستورية القادمه (برلمان 2020/ محليات) إيمانا من التحالف بأهمية المشاركة الجادة السياسية في الانتخابات من خلال كيانات سياسيه قانونية.

ويضم التحالف أحزابًا سياسية مستقرة مثل (حزب المستقلين الجدد) المشهر من سنة 2011 وعددًا من الأحزاب التي سيعلن عنها في البيان التأسيسي.. ويقود التحالف هيئه عليا تضم شخصيات عامة مستقلة وقيادات حزبية، وبالفعل بدأت الاجتماعات بالهيئة العليا بحضور قادة الأحزاب المتحالفة ليعرف الجميع دوره في هذه المرحلة مع التأكيد على أنه لا وجود للتراخي أو الكسل.
وأكد عناني أن المقاطعة وعدم الخروج لأداء صوتك في صناديق الاقتراع بمثابة خيانة للوطن وعدم إدراك أهمية المرحلة الحالية

كما لفت النظر أيضا ما نوه إليه الإعلامي المعروف نائب رئيس تحرير الأهرام ونائب رئيس حزب المستقلين الدكتور “محمود عبدالكريم” حول وجود الأحزاب واستعداداتها لمجلس النواب 2020 وتشديد.د عناني على اتساع دائرة الثقة في مصداقية تحالف المستقلين، مشيرًا إلى أن من حقه دستوريًا وقانونيًا المساهمة بصورة إيجابية في الانتخابات النيابية والمحلية المقبلة وإثراء الحياة السياسية وتحقيق الأهداف المرجوة، والتي تصب في الصالح العام بكل تأكيد.

custom1
قد يعجبك ايضا