افتتاحية الدوري : أسوان ينتصر على إنبي بهدف وسيراميكا يحذر بثنائية الإنتاج

كتب / رضا سعيد
مدير القسم الرياضي..

احتضنت الملاعب المصرية اليوم افتتاحية الدوري العام المصري في جولته الأولى ، حيث كانت المباراة الأولى والتي انتصر فيها أبناء الأزرق وزهرة الجنوب فريق أسوان العريق على الفريق البترولي إنبي بهدف نظيف ، ليبدأ الفريق الأسواني موسمه الكروي بقوة ومعلنا عن نفسه بأن المراكز المتأخرة أصبحت لا تليق بفارس الصعيد وممثلها الوحيد في الدوري العام المصري ، وفِي لفتة تمتزج بالمرح كتب الفريق الأسواني على صفحته الرسمية ( متصدر لا تكلمني ) إشارة للفوز الرائع على إنبي .

- إعلان -

وعلى الجانب الأخر فقد أثبت فريق سيراميكا كليوباترا أنه لن يكون ضيفا عابرا بالدوري الممتاز ، وقدم مباراة رائعة ضد الفريق المتمرس بالدوري فريق الإنتاج الحربي ، وفاز عليه بهدفين نظيفين أحرزهما في شوطي المباراة وبواقع هدف في كل شوط ، ومن اللافت للنظر ليس الأداء الجميل الذي قدمه لاعبي سيراميكا ومدربهم الواعد هيثم شعبان ، وإنما الثقافة الرياضية التي تميز بها الفريق في مباراة اليوم من حيث اللعب طوال المباراة من أجل الاستمتاع بكرة القدم ، ولم يضيع الفريق لحظة من المباراة كونه متقدما ويريد حصد النقاط ، لكن الفريق ومدربه أرادوا استثمار وقت المباراة لإمتاع أنفسم أولا ثم الجماهير … وهذه هي الثقافة الرياضية للمتعة عند سيراميكا كليوباترا .

ومن كبسولات اليوم الأول لدوري الأضواء :

  • تعادل طلائع الجيش قاهر الكبار في نسخة الكأس مع الجونة بنتيجة ١/١ في مباراة جيدة .
  • أسوان يواصل أداءه القوي من الموسم الماضي المنتهي منذ قليل !!!! .
  • إنبي يحتاج إلى وقفة من البداية حتى يجد لنفسه مكانا في السباق الشرس هذا العام .
  • الإنتاج الحربي يقدم كرة جميلة مع المخضرم مختار مختار ، لكن الفريق يحتاج إلى انسجام بعض لاعبيه وحيوية فكرية لبعضهم الآخر .
  • سيراميكا كليوباترا لعب مباراته بخصومة شريفة ولم يضيع لاعبوه أو حارسه الوقت كحال كل الفرق المتقدمة في النتيجة أثناء المباراة .
  • كل لحظات ولقطات مباراة سيراميكا كليوباترا والإنتاج الحربي اليوم كانت للتاريخ ، كأول لمسة وأول هدف وأول ضربة جزاء وأول فرحة …..إلخ .
  • شابوه للنائب محمد أبو العنين ومجلس إدارته كاملا مع معتز البطراوي وهيثم شعبان لتكوين فريق ذو أنياب بارزة .

دمتم بخير وسعادة … ونسخة دوري كلها إثارة !!!

custom1
قد يعجبك ايضا