الأبن يقتل والده بسبب عدم مساعدته فى الزواج

تابعت/ فاطمة العامرية

الأبن العاق يقتل والده بسبب عدم مساعدته فى الزواج بقرية إهناسيا الخضراء ببنى سويف إهناسيا الخضراء مركز بني سويف مصابًا بعيار ناري بالصدر، وتوفي فور وصوله قسم الطواريء .
وقد قام اللواء محمد عبد الوهاب مدير البحث الجنائى بتشكيل فريق بحث كامل برئاسة العقيد مجدى لطفى رئيس فرع مباحث الجنوب ، والعقيد مصطفى كامل مفتش مباحث مركز بنى سويف ، لكشف غموض الواقعة وضبط المتهمين .
وبسؤال نجل المتوفي المدعو ، نجم محمد اسماعيل 28 سنة، مقيم بذات العنوان ، قال كنت أستقل ووالدى دراجة بخارية، وفى طريق مابين عزبة كساب وعزبة فيصل مركز إهناسيا تلقى والدى عيارًا ناريًا وسقطنا معًا من أعلى الدراجة البخارية على الأرض ، وأشار نجل المجني عليه في أقواله إلى أن الجناة اعتدوا عليه بالضرب وخر مغشيًا عليه بجوار والده، ولاذوا بالفرار بعد استيلائهم على مبلغ مالي كبير كان بحوزة والده .
وبتكثيف التحريات التى باشرها المقدم أحمد عبد العظيم رئيس مباحث وحدة مباحث مركز بنى سويف ويعاونه النقيب محمد قاسم أسفرت عن أن وراء ارتكاب الواقعة نجل المجني الذي كان برفقته. وبمواجهته أعترف بارتكاب الواقعة وقيامة بالإدعاء كذبًا بقيام مجهولين باستيقافهم والتعدي على والدة وذلك لسوء معاملة والدة له وكثرة توبيخه له أمام أهل القرية.
وأفاد بأنه أثناء عودتهما من واجب العزاء طلب المتهم من والدة بيع مساحة من الأرض الزراعية خاصته ومساعدته بمبلغ مالي لإتمام زواجه فرفض المجني علية طلب نجله وقام بتوبيخه والتعدي على نجله بعصا “عكاز ” كانت بيده مما أثار غضب المتهم فقام بإخراج سلاح ناري كان بحوزته محدثًا إصابة والدة التي أودت بحياته.
وتم بإرشاده ضبط السلاح المستخدم بالواقعة ” فرد خرطوش” وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وباشرت النيابة العامة التحقيقات .

- إعلان -

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.