الأقصر بالصور شاهد ماذا يحدث لكتكوت عمر يوم

بناءا على تعليمات الدكتور محمد بشار مدير مديرية الطب البيطرى بالاقصر وتنفيذا لتعليمات الهيئة العامة للخدمات البيطرية بالتعاون مع منظمة الفاو بتوعية المواطنين في نطاق كافة الوحدات البيطرية بأهمية تربيه الكتكوت عمر يوم بهدف القضاء على مرض انفلونزا الطيور ،قامت دكتورة دنيا زاد همام مدير ادارة الارشاد بمديرية الطب البيطرى بمحافظة الاقصر ودكتورة هالة فراج رئيس قسم الارشاد بالمديرية بالمرور علي عدد من مصادر بيع الدواجن بالمحافظة وعمل ندوة ارشادية توعوية بيطرية بالمنشأة حول تربية الدواجن .
كما قامت د. مارينا سامي بالتواصل مع المواطن الريفي وعمل ندوة ارشادية بيطرية بالمنشأة عن التوعية بتربية الكتكوت عند عمر يوم .
من الجدير بالذكر ان مديرية الطب البيطرى بمحافظة الاقصر تكثف جهودها لتوعية المواطنين بسبل الوقاية من انفلونزا الطيور والامراض الموسمية فى ضوء توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الاقصر تطبيقا لفعاليات الحملة القومية للحفاظ على الثروة الحيوانية والداجنة .

و استقبل د. محمد بشار مدير عام الطب البيطري بالأقصر وفد من النقابة الفرعية للأطباء البيطريين بالأقصر على راسهم د. سيف عبد القادر نقيب الاطباء البيطريين بفرع النقابة الفرعية بالأقصر وذلك لمناقشةاوجه التعاون والتكامل بين ركائز الطب البيطري الثلاثة وخطط العمل بالادارات التابعة لمديرية الطب البيطرى .

- إعلان -

custom1
قد يعجبك ايضا