الأهلى يفرض “عقوبة مغلظة” على محمود كهربا

أثارت العقوبة المغلظة التي فرضها الأهلي ، مساء الأربعاء، 3/3/2021 على لاعبه محمود عبد المنعم كهربا تساؤلات عدة عن سبب فرضها في هذا التوقيت/

وصرح النادي الأهلى إيقاف لاعبه محمود عبد المنعم كهربا لمدة شهر عن اللعب مع الفريق وتغريمه 200 ألف جنيه لما أسماه النادي في بيانه الرسمي بـ”عدم الالتزام”.

ولقد سببت العقوبة على محمود عبد المنعم كهربا صدمة للكثيرين ممن توقعوا أن يكون الدولي المصري قد بدأ يلتزم ويترك الأجواء التي طالما اعتاد عليها من عدم الانضباط سواء في الزمالك أو من قبله في اتحاد جدة السعودي.

- إعلان -

ماذا فعل كهربا؟

ووفقا لتقارير صحفية، فإن سبب عقوبة محمود عبدالمنعم كهربا هو مشادة وقعت بينه وبين مدرب الفريق بيتسو موسيمانى  عقب مباراة نادى الأهلي وطلائع الجيش  والتي انتهت بفوز الأهلي 2-1 بثنائية جونيور أجايي.

وكان بيتسو موسيماني قد دخل عقب المباراة لمصافحة اللاعبين واحدا تلو الآخر، لكن محمود عبدالمنعم كهربا رفض مصافحة المدرب الجنوب إفريقي وطالبه بالذهاب بعيدا، الأمر الذي ترتب عليه طلب بيتسو موسيماني بشكل رسمي بمعاقبة محمود كهربا، وفقا لموقع “في الجول” المصري.

وذكر الموقع “في الجول” المصري. أن محمود عبدالمنعم كهربا اعتذر بيتسو لموسيماني لاحقا وأراد تخفيف العقوبة، لكن الأهلي رفض هذا التخفيف وصرح العقوبة في بيان رسمي.

وانضم محمود كهربا للأهلي مطلع عام 2020 قادما من ديسبورتيفو أفيش البرتغالي.

ويستعد النادى الأهلي لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي يوم السبت المقبل، في الجولة الثالثة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

ولعب محمود كهربا مع الأهلي 38 مباراة في مختلف البطولات سجل خلالهم 12 هدف وقدم 5 تمريرات حاسمة.

وفاز مع الفريق الأحمر ببطولة الدوري المصري وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا، وحصل أيضا على برونزية كأس العالم للأندية 2020 في قطر.

custom1
قد يعجبك ايضا