الأهلي وبيراميدز يتعادلان بدون أهداف في مباراة أزمة التمريرات

كتب / رضا سعيد مدير القسم الرياضي ..

تعادل فريقا الأهلي وبيراميدز تعادلا سلبيا في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز المصري ،

وبهذه النتيجة يرفع الأهلي رصيده من النقاط إلى النقطة ٢١ ومحتلا بها المركز الأول والصدارة مؤقتا إنتظارا للقاء الفارس الأبيض لمباراته في نفس الجولة .

- إعلان -

ورفع فريق بيراميدز رصيده من النقاط إلى النقطة ١٤ محتلاً بها المركز الرابع وفِي انتظار بقية مباريات الجولة ولعبة الكراسي في تداول المراكز .

جاءت المباراة على عكس المتوقع من كونها تضم أفضل لاعبي الدوري المصري ، حيث غلب عليها الحذر الزائد بل الحذر القاتل ، الذي أفقد الكرة متعة الإثارة والإمتاع والذي بهما تُلعب كرة القدم .

وملخص مباراة اليوم بعيدا عن تفاصيلها السلبية والدفاعية ، قد جاء في حزمة من كبسولات المباراة على النحو التالي : * الحذر والخوف هو عنوان مباراة اليوم بين الأهلي والعنابي بيراميدز .

* شريف إكرامي بدا أنه أحد عناصر دفاع فريقه لتشابه قمصانه معهم .

* هذه هي المباراة الأخيرة للمارد الأحمر قبل السفر لمونديال العالم للأندية . فهل هذا سبب حرص لاعبيه ؟!! * كهربا وبواليا ظهرا عليهما التفاهم الكبير لدرجة إضاعة الأهداف من فرط الإثار بينهما . *

موسيماني كان سعيدا بآداء اللاعبين ، غير راض عن النتيجة …. وجهة نظر !!!

* موسيماني يعترف بأن لاعبيه التزموا بشخصية ناديهم والأسلوب التكتيكي المفروض عليهم .( تصريحات صحفية ) .

* المباراة كانت إعداد جيد لكأس العالم للأندية …وبواليا يحتاج للتوفيق والدعاء له من أجل إحراز الأهداف ، موسيماني مازال يتحدث !!!

* شهدت المباراة أزمة كبيرة في دقة التمريرات وآداءها بشكل سلس أو سهل ، وغلب عليها صعوبة وبطء الوصول للمستلم ، وذلك على مستوى صانعي الألعاب في الفريقين ، ولكنه ظهرا جليا واضحا في جانب المارد الأحمر .

دمتم بخير وسعادة … وتمريرات سليمة !!!

custom1
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.