الأهلي 1-0 المقاولون

قام الأهلي بالسيطرة فى الدقائق الأولى من اللقاء مع الاعتماد على الجانبين والكرات العرضية سواء العالية أو الأرضية لتشكيل خطورة على مرمى المقاولون، لكنه لم ينجح في مخططه سريعًا.

وكانت الخطورة الأولى للأهلي قد جاءت في الدقيقة 12 بعد انطلاقة من محمود كهربا في الجانب الأيسر ليمهدها إلى أحمد فتحي المنطلق من الخلف، لكنه فضل التسديد بدلًا من لعب كرة عرضية، لتتجه تصويبته نحو الشباك الخارجية للمرمى.

ولقد حصل الأهلي على كرة ثابتة خارج منطقة جزاء المقاولون في الدقيقة 16 في مواجهة المرمى مباشرة، ليصوبها محمد مجدي “أفشة” أعلى الحائط نحو المرمى لكن محمود أبو السعود أمسك بالكرة بنجاح.

- إعلان -

ولقد تعرض محمد الشناوي لإصابة في الدقيقة 31 من اللقاء بعدما خرج لالتقاط كرة عرضية ليمسك بها قبل أن يشتكي من ألام عضلية، ليخرج من ملعب اللقاء ويحل علي لطفي بدلًا منه.

وتعرض كهربا لعرقلة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 38 من اللقاء، ليلجأ الحكم جهاد جريشة لمساعدة من تقنية الفيديو لإتخاذ قراره، ليعود بعدها بإعلان احتساب ركلة جزاء لصالح الأهلي.

وقد قرر عمرو السولية تنفيذ ركلة الجزاء في الدقيقة 39 من المواجهة ليضعها في أقصى الزاوية اليسرى الأرضية مسجلًا أول أهداف الأهلي رغم محاولة أبو السعود التصدي لها.

custom1
قد يعجبك ايضا