الشباب والرياضة تنفذ البرنامج القومي لرفع كفاءة مشرفي الشعب البرلمانية

تقوم وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بتنفيذ البرنامج القومي لرفع كفاءة مشرفي الشعب البرلمانية بجميع المحافظات عبر المنصات الإلكترونية، وذلك من منطلق سعى الوزارة على تطوير أداء فن التعامل مع النشء والشباب في مجالات مهارات الحاسب مع برنامج طور وغير وفقا المتغيرات والمستجدات والتطور التكنولوجي والتحويل الرقمي الذى يطرأ علي الساحة واحداث تواصل فاعل وإيجابي مشترك بين المسئولين والنشء والشباب .

- إعلان -

أكد الدكتور خالد الشافعي – استشاري التدريب لمشرفي الشعب البرلمانية خلال حديثه عن موضوع ” الاقتناع أساس الاقناع ” علي ضرورة أن يقتنع المرء بشغله ونشاطه ووجود رسالة يؤمن بها ، جاء ذلك في اول يوم تدريبي لرفع كفاءة مشرفي الشعب البرلمانية في محافظة جنوب سيناء .

و بدأت أولى البرامج التدريبية الموضوعة في تطوير الاداء مجال التنمية البشرية بمحافظة سيناء حيث قام الدكتور خالد الشافعي استشاري التدريب بمناقشة لغات التواصل وترجمة الأفكار وكيفية التواصل مع الذات و الاتجاهات النفسية للتواصل الذاتي مع الأخرين ولغة الانصات لغة الجسد.

وفى ختام اليوم وجه الشافعي مجموعة من رسائل للسادة المشرفين منها كيفية تعامل مع الطلائع والشباب من منطلق انهم عندهم افكار زيك وأنهم عندهم خبرات وأنهم عندهم إبداع وابتكار مش انهم متلقين خدمة ، و تعامل مع الطلائع والشباب من منظور انهم شركاء معاك في المجتمع.. شركاء في التخطيط والتنفيذ.. وان ما يقدم لهم حق واجب لهم وليس تكرم وتفضل عليهم .

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.