العراق : عزمنا على اعادة الخطوط الجوية العراقية الى سابق عهدها والسعي الجاد لرفع الحظر الاوربي

تابعت/ فاطمة العامرية

قام وزير النقل العراقي الكابتن ناصر حسين الشبلي اليوم السبت، بيفقدالشركة العامة للخطوط الجوية العراقية لمتابعة الاجراءات والتوجيهات التي جرت خلال الزيارات السابقة ومراحل انجازها من خلال اجتماعاً موسعاً عقده مع مدير عام الشركة المهندس مناف عبد المنعم ومسؤولي الاقسام المعنية كالقسم الفني والقانوني وعمليات الطيران في الشركة.

وبين السيد الوزير خلال الاجتماع:ان من اولوياتنا في العمل النزاهة والشفافية والاخلاص للوصول الى نتائج تنهض بواقع الشركة ، مؤكدا ،على ضرورة استثمار الطاقات الهندسية والفنية وتنفيذ جميع الاعمال بأيادي عراقية خالصة وايلاء اهمية كبيرة لفئة الشباب وضخ الدماء الجديدة من اجل تطوير واقع العمل .

- إعلان -

ووجه معاليه الحضور بضرورة الاهتمام باسطول الناقل الوطني من جميع النواحي وخاصة الناحية الفنية وان يكون الاسطول متهيأً للعمل بشكل مستمر وجهوزيته على مدار الساعه ،مشددا على الجانب التسويقي للناقل الوطني العراقي باعتباره هو نافذة الشركة للعالم وله اهمية كبيرة في تعظيم الموارد من خلال التشغيل الصحيح للشركة .

وفي نهاية الاجتماع اكد السيد الوزير على الحرص الشديد في العمل ومتابعته المستمرة وعزمه لأعادة اسم الخطوط الجوية العراقية لسابق عهدها والسعي الدائم الى رفع الحظر الجوي الاوربي عن الناقل الوطني العراقي .

قد يعجبك ايضا