العرب يخطفون الأضواء في تصفيات أمم إفريقيا….

كتب : محمود احمد .

بجميع الاسلحة الممكنة…. واصرار المدرب الماضي ودهاء القائد محرز… محاربو الصحراء انطلقو مبكرا في حملة الحفاظ علي لقبهم ابطال إفريقيا في النسخة الماضية ضمنوا تأهلهم رسمياً بعد التعادل الإيجابي ضد زيمبابوى 2-2 ورفع المنتخب الجزائري رصيده إلى 10 نقاط، بفارق 5 نقاط عن زيمبابوي، و6 نقاط عن بوتسوانا التي تحتل المركز الثالث.

اما المنتخب التونسي فـ بدوره تأهل الي الكان المقبلة بعد التعادل امام تنزانيا بهدفٍ لمثله لتحسم نسور تونس، التأهل بفضل المواجهات المباشرة عن تنزانيا، التي جاءت في الترتيب الثالث برصيد 4 نقاط، قبل جولتين على النهاية والفراعنة رغم الصعوبات التي قابلتهم ضرب توجو بالثلاث ليضعهم هذا الفوز في الصدارة رفقة منتخب جزر القمر بثماني نقاط ويقربهم اكثر من حسم التأهل اما المنتخب المغربي فبسحر يقدمه نجمه حكيم زياش بهدف وتمريرة حاسمه مكن المنتخب المغربي الفوز علي نظيره منتخب افريقيا الوسطى وبالتالي الاقتراب اكثر لكونه متصدر للمجموعة فرفع المنتخب المغربي رصيده إلى 10 نقاط في الصدارة، ليقترب بشدة من بلوغ النهائيات، حيث يحتاج لحصد نقطة وحيدة.

اما منتخبي مروتانيا والسودان فماذال لديهم حظوظ وافرة للصعود الي امم افريقيا ويتعقد وضع المنتخب الليبي اكثر بعد خسارته امام غينيا الإستوائية ليتجمد رصيد المنتخب الليبي عند 3 نقاط في قاع الترتيب، لكن حظوظه

ما زالت قائمة، وتفصله 3 نقاط فقط عن غينيا الإستوائية صاحبة الوصافة

العرب يخطفون الأضواء في تصفيات أمم إفريقيا....
العرب يخطفون الأضواء في تصفيات أمم إفريقيا....
العرب يخطفون الأضواء في تصفيات أمم إفريقيا....
قد يعجبك ايضا