الفرنسي باريس كارتيرون يصل القاهرة استعدادا لقيادة الزمالك

الفرنسي باريس كارتيرون يصل القاهرة استعدادا لقيادة الزمالك

وصل الفرنسي باريس كارتيرون، المدير الفني الجديد لنادي الزمالك، إلى القاهرة، استعدادا لقيادة القلعة البيضاء في ولاية ثانية خلفًا للبرتغالي جايمي باتشيكو، الذي قررت اللجنة المؤقتة التي تدير النادي الأبيض الإطالة به عقب مباراة سيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري الممتاز.

وكان الفرنسي باريس كارتيرون قد رحل عن تدريب الزمالك نهاية العام الماضي، من أجل قيادة فريق التعاون السعودي، وذلك بعدما دفع قيمة الشرط الجزائي الخاص به مع القلعة البيضاء “كاش”.

- إعلان -

وحقق الفرنسي باريس كارتيرون، مع الزمالك بطولتي السوبر المصري والسوبر الأفريقي، على حساب فريقي الأهلي والترجي التونسي خلال شهر فبراير من العام الماضي 202‪0

يذكر أن الفرنسي باريس كارتيرون له 3 تجارب تدريبية في مصر، الأولى كانت مع وادي دجلة، والثانية مع الأهلي، والثالثة مع الزمالك، لا سيما يستعد لخوض ولاية ثانية مع القلعة البيضاء.

وأكد مصدر آخر في نادي الزمالك ” الفرنسي باريس كارتيرون هو المرشح الأقرب لقيادة الزمالك لخلافة المدرب جايمي باتشيكو، الشرط الجزائي في عقد المدرب الفرنسي مع التعاون  هو العقبة، إذا تم فسخ التعاقد بينهم بالتراضي، قد يتولى المدرب تدريب الزمالك.”

مصدر آخر قال إن فسخ التعاقد قد يتم اليوم الأربعاء ليكتب المدرب الفرنسي باريس كارتيرون السطر الأخير في قصته مع الفريق السعودي.

وكان الفرنسى باريس كارتيرون قد تولى تدريب نادى الزمالك في ديسمبر 2019 قبل أن يرحل في سبتمبر 2020 بعد فاز بلقبي السوبر المصري وكأس السوبر الأفريقي.

custom1
قد يعجبك ايضا