القباج تفتتح فرع الشهيد أحمد المنسي بمقر جمعية رسالة بالدقي

افتتحت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي فرع الشهيد أحمد المنسي بأحد مقرات جمعية رسالة للأعمال الخيرية وهو فرع مصدق بالدقي، بحضور الدكتور شريف عبد العظيم مؤسس ورئيس مجلس إدارة جمعية رسالة للأعمال الخيرية، ويأتي تسمية المقر باسم الشهيد منسي تخليدا لذكرى الشهيد قائد معركة البرث.

وأعربت القباج عن سعادتها لتواجدها هذا اليوم في جمعية رسالة؛ حيث ثمنت الدور الذي تقوم به الجمعية في رسالة على مدار ٢٠ عاماً من العمل ليس فقط الانساني ولكن التنموي الأصيل بما يحمله من معنى فقد بدأت كنشاط طلابي وتطوع ووصلت إلى ٦٠ فرعاً على مستوى الجمهورية.

وأضافت أن تسمية هذا المبنى باسم الشيهد أحمد منسي وهو رمز للبطولة، وتعد البطولة أيضاً في كافة ميادين العمل فكل من يحمل قلم وفأس يجاهد ونحن جميعاً نعمل فداء للوطن.

- إعلان -

ولفتت القباج إلى أن العمل التنموي يتطلب العمل بروح الفداء فهذه الروح هي التي تبني الأوطان.

كما أثنت القباج على الروح التي شاهدتها بين الشباب في هذا المبنى، والعمل التطوعي الذي يقومون به سواء في خدمة ذوي الإعاقة وتنمية الشباب ومحو الأمية، وأضافت: “نحن داخل مبنى يحمل كل معاني البناء فنحن لا نبني في الحجر ولكننا نبني في البشر.

من جانبه، أعرب الدكتور شريف عبد العظيم، مؤسس ورئيس مجلس إدارة جمعية رسالة للأعمال الخيرية، عن فرحته واعتزازه بإطلاق اسم الشهيد أحمد منسي علي أحد مقرات جمعية رسالة للتعبير عن مدي امتنانه وفخره ببطولاته.

وشدد على أن الجمعية منذ بدء إنشائها لم تتوانى عن دورها المجتمعي، ودائمًا تكون صاحبة السبق، كما ساهمت جمعية رسالة في حل أزمة كورونا حيث قامت بإطلاق تحدي الخير لاحتواء آثار مكافحة فيروس كورونا على الطبقات الأكثر احتياجا من عمال اليومية والحرف اليدوية التي ستتأثر بشده بانقطاع أعمالها، وقد ساهمت المبادرة في مساعدة مئات الآلاف من الأسر المتضررة.

custom1
قد يعجبك ايضا