القبض علي أسرة قامت بتعذيب ربة منزل حتى الموت لإخراج الجن منها ببنى سويف

كتب: رومانى نصرى

في واقعة غريبة من نوعها، قامت أسرة بتعذيب سيدة حتى الموت بحجة إخراج الجن بعد إقناعها بأنها ملموسة من الجن لأنها تعاني من اضطرابات نفسية فى بنى سويف، ونجحت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهمين الذين اعترفوا بارتكاب الواقعة لاعتقادهم بإصابة المجني عليها بمس جن ومعالجتها روحانيًا.

- إعلان -

بداية الواقعة بتلقى مركز شرطة الواسطى بلاغا من نجار 33 سنة مقيم دائرة المركز أنه حال عودته من العمل فوجئ بوفاة زوجته ربة منزل 22 سنة مقيمة بذات العنوان.

على الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام بقيادة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام وبالفحص تبين أن الجثة بكامل ملابسها بغرفة النوم وبها إصابات ظاهرية عبارة عن كدمات باليد والصدر وجروح وسحجات متفرقة بالجسم وبسؤال المبلغ أضاف أنها تعانى من اضطرابات نفسية وأيدت ذلك والدة المتوفاة ربة منزل 40 سنة مقيمة مركز أطسا أمن الفيوم.

وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة حاصلة على دبلوم 48 سنة “خالة المبلغ ” ، حاصلة على دبلوم 50 سنة خالة المبلغ ،موظف بشركة 36 سنة شقيق المبلغ ، ربة منزل 31 سنة زوجة شقيق المبلغ جميعهم مقيمون دائرة المركز.

وعقب تقنين الإجراءات وباستهدافهم تم ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وذلك لاعتقادهم بإصابة المجني عليها بمس جن وقيام الأولى بمعالجتها روحانيًا بعقد جلسة بالاشتراك مع باقي المتهمين وقيامهم بالقفز على جسدها واستخدام ملعقة سخنه ووضعها على أماكن متفرقة بجسدها لتسهيل خروج الجن من تلك الأماكن فحدث إصابتها التي أودت بحياتها.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وباشرت النيابة العامة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.