المتحرش بطفلة المعادي: حجيت “بيت ربنا” ومستحيل أعمل “حاجة حرام” وما لمستش البنت

المتحرش بطفلة المعادي: حجيت “بيت ربنا” ومستحيل أعمل “حاجة حرام” وما لمستش البنت

استمعت الدائرة 24 جنايات جنوب القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، لأقوال المتهم بالتحرش بطفلة المعادى من داخل قفص الاتهام ثم سمحت المحكمة بخروجه.

وأضاف المتهم أمام الدائرة 24 جنايات جنوب القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، في أولى جلسات محاكمته: ”أنا واحد حاجج بيت ربنا مستحيل أعمل حاجة حرام.. وما لمستش البنت“.

- إعلان -

وحضر المتهم وسط حراسة أمنية مشددة، وهو يرتدي الزي الأبيض، وتم إيداعه قفص الاتهام، كما حضرت أوجيني أسامة الشاهدة على الواقعة، والطفلة المجني عليها بصحبة والديها.

من جهته، قال محامي المتهم بالتحرش بطفلة المعادي للمحكمة: ”موكلي يعاني من أمراض نفسية على رأسها الاكتئاب“.

وكان النائب العام قد أمر بإحالة التهم إلى محكمة الجنايات بحق المتهم الذي استدرج الطفلة إلى عقارٍ قاصدًا إبعادها عن أعين الرقباء، فاستجابت إليه، وحاول هتك عرضها بالقوة باستطالته إلى مواطن العفة من جسدها، وهو ما اعترف به أمام النيابة قبل أن يعود وينكر ذلك.

حقيقات النيابة

وكشفت التحقيقات أن المتهم استدرج الفتاة حتي دخلت خلفه إلى داخل أحد العقارات بحجة إعطائها حلوى، وما إن دخلت جذبها بجانب السلم وحاول الاعتداء عليها ولكن صوت الفتاة وكاميرات المراقبة الخاصة بمعمل التحاليل في الدور الأرضي حالت دون تمكنه من الاعتداء عليها، وقامت إحدى السيدات بإنقاذها وفور فتحها باب الشقة، خرجت الطفلة إلى الشارع مسرعة في حالة من الذعر.

متحرش المعادي

وأشارت التحريات إلى أن الحادث وقع أمام معمل تحاليل تعمل به فتاتان واللتان ظهرتا في مقطع الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي وفور رؤية المتحرش خرجا له لإنقاذ الضحية .

فيما يقوم فريق من الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات ومباحث القاهرة والنيابة العامة بالتحقيق في الواقعة .

وكانت أجهزة الأمن رصدت، مقطع فيديو يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تحرش شاب بطفلة داخل مدخل عقار بالمعادي محاولاً اغتصابها ورصدت كاميرات المراقبة واقعة استدراج شاب لطفلة ومحاولة اغتصابها أسفل عقار بميدان الحرية بنطاق دائرة قسم المعادي .

وقالت إوجيني أسامة: إن هذا الشاب حاول التحرش الجنسي بالطفلة الصغيرة إلا أني تمكنت من لحاق الفتاة قبل تعرضها للاعتداء الجنسي، وطالبت الشرطة بسرعة القبض على المتهم، مشيرة إلى أن الواقعة كانت داخل أحد العقارات بالمعادي.

تحفظت أجهزة الأمن بالقاهرة، على كاميرات المراقبة في مسرح جريمة متحرش المعادي، واستدعاء شهود العيان على الجريمة لسؤالهم والتعرف على المتهم.

وقالت إحدى الشهود: “هذا ليس بشرا بل ذئب بشري ينهش جسد الأطفال لهتك براءتهم” مطالبة بمعاقبته.

custom1
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.