النائب بدوى النويشى: عودة سيارة الرش لمواجهة الحشرات الطائرة فى الواسطى – بنى سويف

أعلن النائب بدوى النويشى، وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، عودة سيارة «رش الحشرات الطائرة» في شوارع مركز الواسطى وقراها، بمحافظة بنى سويف، لتنفيذ حملات الرش لمواجهة انتشار ظاهرة الناموس والذباب والتي تسبب انتشار الأمراض.

- إعلان -

وأكد النويشى،أن المحاسب عادل ضيف الله، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الواسطى، قد خاطب وحدة ملاريا الواسطى، التابعة لادارة مكافحة الأمراض المتوطنة، للقيام بارسال سيارة الرش للعمل بصفة مستمرة، حفاظا على الصحة العامة للمواطنين، وللقضاء على هذه الظاهرة، بناء على المذكرة التى رفعها السيد نصيب البنا، مدير ادارة الأزمات والأمن بالوحدة المحلية.

وأضاف وكيل محلية النواب، أنه جارى اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية للقضاء على أماكن تكاثرها مثل أكوام وتجمعات القمامة في الشوارع والصناديق، والترع والمصارف.

وإذ يتقدم النائب بدوى النويشى، بخالص الشكر والتقدير إلى المستشار هانى عبدالجابر، محافظ بنى سويف، والمحاسب عادل ضيف الله، رئيس الوحظة المحلية لمركز الواسطى، والسيدة سامية عبدالغنى، سكرتير الوحدة المحلية، والسيد نصيب البنا، مدير ادارة الأزمات والأمن بالوحدة، على رعايتهم لهذا الموضوع، حفاظا على الصحة العامة للمواطنين.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.