النشرة الرياضية وأبرز العناوين.. التشكيل المتوقع للزمالك أمام طلائع الجيش بالدوري الليلة

النشرة الرياضية وأبرز العناوين.. التشكيل المتوقع للزمالك أمام طلائع الجيش بالدوري الليلة

موسيماني يبحث عن الفوز الثامن على أندية المغرب قبل موقعة الوداد

تحدٍ جديد يخوضه النادي الأهلي يوم 30 مايو الجاري، عندما يلتقى مع الوداد المغربي فى نهائى دوري أبطال أفريقيا، فى مباراة لا تقبل التهاون من لاعبي القلعة الحمراء الذين يدافعون عن اللقب الذى يحمله الفريق الأحمر فى آخر نسختين.

- إعلان -

ويمتلك بيتسو موسيماني  ، المدير الفني للفريق الأحمر، تاريخاً حافلاً فى مواجهة أندية المغرب بشكل عام، سواء خلال تواجده على رأس الإدارة الفنية لصن داونز فى وقت سابق، أو تواجده فى الوقت الحالي بالأهلي.

وسبق للمدرب الجنوب أفريقي، بيتسو موسيماني أن واجه أندية المغرب فى 16 لقاء، 10 مرات وهو مدرب فى صن داونز و6 مرات مدربا للأهلي.

ويعتبر الوداد المغربي أكثر الأندية المغربية التى واجهها موسيماني خلال مسيرته التدريبية، حيث التقى الفريق المغربي 12 مرة، 10 مرات وهو على رأس الإدارة الفنية لصن داونز ومرتين خلال وجوده بالأهلي.

 .للمزيد من أسعار الدولار والذهب والعملات والأخبار الترند تابعونا على قناة التليجرام https://t.me/ghsjksjjs

وحقق موسيماني 7 انتصارات على الأندية المغربية، فيما تعادل فى 5 مباريات، وتلقى الهزيمة فى 4 مواجهات أخرى، غير أن الجنوب أفريقي لم يتذوق الهزيمة مع الأهلي حيث فاز فى 4 مباريات وتعادل فى مباراتين.

اختبار طبى لثلاثى الأهلى اليوم لتحديد مصيرهم من مواجهة البنك

يخضع الثلاثى “عمرو السولية وأليو ديانج وحمدى فتحى” لاعبو النادى الأهلي لاختبار طبى اليوم، الثلاثاء، لتحديد موقفهم من مباراة البنك الأهلى، ويعيش الجهاز الفني للمارد الأحمر بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني حالة من القلق بسبب الإصابات التى ضربت لاعبي الفريق، وتحديدًا خط الوسط، قبل مواجهة البنك الأهلى بالدورى، وتمكن الأزمة فى عدم انتهاء عمرو السولية برنامجه التأهيلى للتعافى من إصابته فى العضلة الخلفية، بجانب شكوى المالى أليو ديانج من آلام فى الركبة، وعدم جاهزية حمدى فتحى الذى يعانى من آلام فى الحوض.

ويستعد الأهلى لمواجهة البنك الأهلى فى الثامنة مساء الأربعاء المقبل باستاد المقاولون العرب فى الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، وهى المباراة التى يتطلع فيها لحصد النقاط الثلاث لتصحيح مساره بالمسابقة المحلية بعدما تعثر المارد الأحمر فى ثلاث جولات متتالية بالخسارة أمام المصرى البورسعيدى والتعادل مع طلائع الجيش سلبياً ومع سيراميكا بهدف لكل فريق، ليفرط فى سبع نقاط كاملة فى الصراع على الصدارة مع الزمالك “حامل اللقب” والذى خسر من إنبى مؤخرا بثنائية ليمنح الأهلى هدية جديدة.

ويحتل الأهلى المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري المصرى برصيد 33 نقطة بعدما لعب 14 مباراة، فاز فى 10 لقاءات وتعادل فى 3 مواجهات وخسر مرة وحيدة، وسجل لاعبوه 32 هدفا وتلقت شباكه 10.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام طلائع الجيش بالدوري الليلة

يأمل الزمالك صاحب الصدارة برصيد 41 نقطة، بقيادة مدربه البرتغالي جيسوالدو فيريرا، تجاوز آثار الخسارة الأخيرة أمام إنبي، حين يخوض مواجهة أخرى صعبة ضد طلائع الجيش فى التاسعة مساء اليوم، الثلاثاء، باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة لمسابقة  الدورى الممتاز .

ويسعى البرتغالى فيريرا المدير الفني للزمالك لاستعادة نغمة الانتصارات للاستمرار على قمة المسابقة أملا فى تعثر الاهلى بمؤجلاته الأربعة المقبلة، ويغيب عن الزمالك فى مباراة الليلة كل من طارق حامد للإيقاف بسبب الحصول على الإنذار الثالث في مواجهة إنبى ومحمود عبد الرازق شيكابالا بسبب الإصابة، فيما يستعيد الفارس الأبيض جهود إمام عاشور بعد غيابه في مباراة إنبى بسبب الإيقاف.

ويبدو التشكيل المتوقع للزمالك في مواجهة الطلائع مكونا من: “محمد عواد في حراسة المرمى، في الدفاع: أحمد فتوح – محمد عبد الغنى – محمود حمدى الونش – حازم إمام، في الوسط: إمام عاشور – محمد أشرف روقا – أحمد سيد زيزو – أشرف بن شرقى – يوسف أوباما، في الهجوم: عمر السعيد”.

ويحتل الزمالك صدارة جدول الدوري برصيد 41 نقطة بعدما لعب 18 مباراة فاز في 13 لقاء وتعادل في مباراتين وخسر ثلاثة لقاءات وسجل لاعبيه 32 هدفا وتلقت شباكه 18.

فيوتشر يتحدى الاتحاد السكندري فى مواجهة الجريحين بالدوري

يحل فريق الاتحاد السكندري ضيفا ثقيلا على فيوتشر فى مباراة قوية تجمع الفريقين في السادسة والنصف مساءً على ملعب السلام فى الأسبوع الـ19 من مسابقة الدوري الممتاز. ويحتل فيوتشر المركز الرابع بجدول مسابقة الدوري العام برصيد 28 نقطة، حصدها أبناء على ماهر بعد خوض 18 مباراة، حيث فاز فيوتشر في 8 مباريات وتعادل في 4 لقاءات وخسر 5 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو فيوتشر 28 هدفاً واستقبلت شباكهم 15 هدفاً أخر. بينما يحتل الاتحاد السكندرى بعدما وصل رصيده للنقطة 19 المركز المركز الثالث عشر بعد خوض 18 مباراة، حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في 7 لقاءات وخسر 7 مواجهات، سجل لاعبوه 24 هدفا واستقبلوا 30 هدفا. مباراة اليوم تلعب تحت شعار لقاء الجريحين، حيث توقف قطار الانتصارات المتتالية لفريق فيوتشر في الجولة الماضية بالهزيمة أمام فاركو، بعد 4 انتصارات متتالية على سيراميكا وسموحة والجونة وسيراميكا. الظروف مشابهة بالنسبة للاتحاد السكندري الذى يدخل المباراة بعد هزيمة موجعة أمام سموحة في ديربي الإسكندرية بخماسية مقابل هدفين، خاصة أن الفريق في آخر 10 مباريات بمسابقة الدوري لم يحقق سوى انتصار وحيد على غزل المحلة مقابل 4 تعادللت و5 هزائم وهو ما يثير غضب جماهير زعيم الثغر بعد الانتقالات الكبيرة التي أبرمها النادي مطلع هذا الموسم.

الأهلي يضع الرتوش الأخيرة على خطة مباراة البنك فى الدورى

يختتم فريق الأهلي بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى اليوم، الثلاثاء، استعداداته لمواجهة البنك الأهلى المقرر لها الثامنة مساء غد الأربعاء باستاد المقاولون العرب فى الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ويخوض المارد الأحمر مرانه الأخير على ملعبه ثم يعلن موسيمانى قائمة المباراة التى تدخل معسكرا مغلقا.

ويتطلع الأهلى لحصد النقاط الثلاث أمام البنك الأهلى لتصحيح مساره بالمسابقة المحلية، بعدما تعثر المارد الأحمر فى ثلاث جولات متتالية بالخسارة أمام المصرى البورسعيدى والتعادل مع طلائع الجيش سلبياً ومع سيراميكا بهدف لكل فريق، ليفرط فى سبع نقاط كاملة فى الصراع على الصدارة مع الزمالك “حامل اللقب” والذى خسر من إنبى مؤخرا بثنائية ليمنح الأهلى هدية جديدة.

ويحتل الأهلى المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري المصرى برصيد 33 نقطة بعدما لعب 14 مباراة، فاز فى 10 لقاءات وتعادل فى 3 مواجهات وخسر مرة وحيدة، وسجل لاعبوه 32 هدفا وتلقت شباكه 10.

الجونة يستدرج المقاصة فى مهمة البحث عن أول انتصار مع تامر مصطفى

يستقبل فريق الجونة على ملعبه خالد بشارة بالغردقة مصر المقاصة فى مباراة قوية بالجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، وهي المباراة المقرر إقامتها فى الرابعة عصر اليوم الثلاثاء. ويخوض مصر المقاصة المباراة بعدما توقف رصيده عند النقطة 10 فى المركز الثامن عشر والأخير جمعها من 18 مباراة، حيث فاز في مباراة وتعادل في 7 لقاءات وخسر 9 مواجهات، سجل لاعبوه 8 أهداف واستقبلوا 23 هدفا. ويحتل الجونة المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة، بعدما خاض 17 مباراة حقق خلالها الفوز خمس مرات وتعادل مرتين وتلقى 10 هزائم، وسجل لاعبوه 17 هدفا وتلقت شباكهم 24 هدفا. ويسعى المقاصة لتحقيق انتصار على الجونة يحيي به أمال البقاء بالدوري هذا الموسم، ويستعيبد نغمة الانتصارات الغائبة مع المدرب الجديد طارق حجاجد والذى فشل في تحقيق أي انتصار خلال مبارياته الأربعة الأخيرة أمام غزل المحلة وسموحة وفيوتشر وبيراميدز. الجونة بقيادة مدربه الشاب تامر مصطفى يسعى للخروج من فخ النتائج السلبية التي ضربت الفريق، أمام فريقه السابق، حيث قاد الجونة في ثلاثة مباريات أمام فيوتشر وبيراميدز وسيراميكا وانتهت المباريات الثلاثة بالهزيمة، كما أن الفريق لم يحقق سوى انتصار وحيد مقابل 7 هزائم في آخر 8 مباريات بالمسابقة.

بالصور ..هكذا يقضي زين الدين زيدان وقته بعيدا عن ملاعب كرة القدم

النشرة الرياضية وأبرز العناوين.. التشكيل المتوقع للزمالك أمام طلائع الجيش بالدوري الليلة
النشرة الرياضية وأبرز العناوين.. التشكيل المتوقع للزمالك أمام طلائع الجيش بالدوري الليلة
النشرة الرياضية وأبرز العناوين.. التشكيل المتوقع للزمالك أمام طلائع الجيش بالدوري الليلة

كيلليني وديبالا ودعا جمهور يوفنتوس في ليلة واحدة.. هل يستطيع اليوفي تعويضهما أم تزداد متاعب الفريق بعدهما؟

النشرة الرياضية وأبرز العناوين.. التشكيل المتوقع للزمالك أمام طلائع الجيش بالدوري الليلة

أبطال الألعاب الجماعية في مصر موسم 2021 -2022 حتى الآن🏆🇪🇬الكرة الطائرة

🏐الدوري: الزمالك

⚪️الكأس: الزمالك

⚪️أفريقيا: الأهلي

🔴كرة اليد🤾‍♂️الدوري: الزمالك

⚪️الكأس: سبورتنج

🟢السوبر الأفريقي: الأهلي

🔴كرة السلة

🏀الدوري: الأهلي

الكأس: الأهلي

🔴كرة القدم: لم تحسم بعد⌛️⌛️

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.