الوادى الجديد ومتابعة سير استعداد المنظومة التعليمية

قام جمال فى اولى جولاته الميدانية يتفقد مدارس باريس التعليمية موجها بالإستعداد التام لإنطلاق العام الدراسى الجديد .

_ تكثيف المتابعة الميدانية لجميع المدارس إستعدادا لإستقبال طلابها

- إعلان -

تحت رعاية الأستاذ/ الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم الفنى و السيد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد

أجرى، اليوم الخميس ٣ سبتمبر ٢٠٢٠ م ، الدكتور جمال حسن مدير عام التربية والتعليم بمحافظة الوادى الجديد، جولة تفقدية لعدد من المدارس التابعة لإدارة باريس التعليمية فى اولى جولاته الميدانية لمتابعة سير منظومة العمل بمرافقة الأستاذ عبد الكريم شتيوى مدير الإدارة .

تضمنت الجولة مدرسة باريس الإبتدائية القديمة وباريس للتعليم الأساسى ، باريس الثانوية المشتركة ، القصر القبلى الإبتدائية والإعدادية .

وخلال جولته أكد جمال على إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية بجميع المدارس وتطهيرها وتعقيمها بصفة دائمة بالإضافة إلى التجهيزات اللازمة لإستقبال العام الدراسى الجديد منها أعمال الصيانة البسيطة والتأكد من استكمال اشتراطات الأمان والسلامة والنظافة من الداخل والخارج إستعدادا لإستقبال الطلاب مع مستهل العام الدراسى الجديد .

موجها بضرورة العمل الجاد والتفانى والإخلاص لتحقيق الأهداف المطلوبة من العملية التعليمية، والحفاظ على سلامة وصحة طلابنا وجميع العاملين بالحقل التعليمى

و أشار جمال إلى الإستمرار فى أعمال المتابعة الميدانية والمرور على جميع المدارس بمختلف المراحل التعليمية والعمل على تذليل اى من العقبات والمشكلات التى قد تعرقل سير العمل وبما يضمن خدمة تعليمية متميزة لطلابنا وفق إشتراطات صحية آمنة تضمن سلامة الجميع .

حفظ الله مصر وحفظ شعبها العظيم العظيم

كل عام وانتم بخير

custom1
قد يعجبك ايضا