اليوم : باتشكو مع لاعبي الزمالك فى أجتماع قبل انطلاق المران الجماعي

عقد البرتغالي باتشيكو المدير الفني للزمالك مع لاعبي الفريق الأبيض أجتماع قبل انطلاق المران الجماعي اليوم الثلاثاء 2/3/2021 للحديث عن مباراة وادي دجلة التي أقيمت مساء أمس ضمن الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وانتهت بالتعادل السلبي.

قال باتشيكو مع لاعبي الزمالك خلال الاجتماع على السلبيات التي وقع فيها اللاعبون في مباريات وادي دجلة خاصة ظاهرة إهدار الفرص السهلة والتي تسببت في عدم تسجيل أهداف خلال المباريات الثلاث الأخيرة التي خاضها الزمالك.

حيث شدد باتشيكو خلال حديثه مع لاعبي الزمالك على ضرورة غلق صفحة مباراة وادى دجلة وكذلك مسابقة الدورى الممتاز ،

- إعلان -

والتركيز في مباراة الترجي التونسي المقرر لها يوم السبت المقبل، ضمن الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات بدوري الأبطال الأفريقي.

وقال باتشيكو خلال حديثه مع لاعبي نادى الزمالك على أهمية مباراة الترجي وضرورة اللعب على الفوز وحصد النقاط الثلاثة، لتعويض التعادل مع مولودية الجزائر وتونجيث السنغالي في الجولتين الأولى والثانية، والانفراد بصدارة المجموعة.

وقد شدد باتشيكو أيضا على ثقته الكاملة في كافة لاعبي نادى الزمالك، المتواجدين حاليا، وأنهم قادرين على حصد كافة الألقاب سواء على الصعيد المحلي في بطولتى الدوري والكأس أو على الصعيد الأفريقي بحصد دوري أبطال أفريقيا والتأهل لكأس العالم للأندية القادمة.

وقد خسر فريق نادى الزمالك النقطة رقم 9 فى مشواره بالدورى الممتاز، بعد التعادل المفاجئ أمام وادى دجلة بدون أهداف فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الاثنين، بإستاد السلام، ضمن الجولة الرابعة عشر للمسابقة، ليكتفى بحصد نقطة واحدة فقط فى لقاء الفرص الضائعة وتألق محمد عبد المنصف حارس دجلة، حيث أرتفع رصيده عند النقطة 30 فى صدارة الترتيب انتظارا لخوض النادى الأهلى مبارياته المؤجلة وقد لعب نادى الزمالك 13 مباراة بينما لعب نادى الأهلى 10 مباريات فقط حتى الآن.

custom1
قد يعجبك ايضا