اليوم :تاريخ مواجهات”مانشستر” و “شيفيلد” يونايتد بالبريميرليج

يواجه فريق”شيفيلد يونايتد” نظيره”مانشستر يونايتد” في اللقاء الذي يجمع بينهما مساء اليوم الخميس علي أرضية ملعب”برامول لين” ، وذلك علي خلفية الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”.

- إعلان -

يذاع اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءًا ، وتمتلك مجموعة قنوات بي ان سبورت اتش دي الأحقية في إذاعة المبارايات الأوروبية ، وتختص القنوات الأولي والثانية و 4K بإذاعة اللقاء.

يلتقي الفريقين في المواجهة رقم 84 ، حيث سبق والتقي الثنائي في 83 ، حيث تمكن مانشستر يونايتد من التفوق على نظيره ، وفاز في 40 مواجهة ، فينا حقق شيفيلد يونايتد الانتصار علي مان يونايتد في 29 مواجهة ، وكان التعادل حليفهما في 14 مواجهة.

قد أسفرت المواجهات السبعة الاخيرة عن تفوق رهيب لفريق مانشستر يونايتد الذي حصد ست انتصارات ، وتعادل وحيد جمع بينهما ، وذلك في المواسم التالية :

  • موسم 1993 : التقي الفريقين في مواجهتين في هذا الموسم ، تمكن من خلالهما مانشستر يونايتد من حصد الانتصارين بثلاثية نظيفة بدون رد.
  • موسم 2006 : التقي الفريقين في مواجهة وحيدة في هذا الموسم ، تمكن من خلالها مانشستر يونايتد الانتصار بهدفين مقابل هدف وحيد.
  • موسم 2007 : التقي الفريقين في مواجهة واحدة في هذا الموسم ، تمكن مانشستر يونايتد الفوز علي نظيره بثنائية نظيفة.
  • موسم 2016 : التقي الفريقين في مواجهة واحدة في هذا الموسم ، تمكن من خلالها مانشستر يونايتد الفوز على نظيره بهدف نظيف.
  • موسم 2019 : التقي الفريقين في مواجهة واحدة في هذا الموسم ، وتعادل الفريقين في هذا اللقاء بثلاثية لكل فريق.
  • هذا الموسم : التقي الفريقين في مواجهة واحدة في هذا الموسم ، تمكن من خلالها مانشستر يونايتد الفوز علي غريمه بثلاثية نظيفة. كان الانتصار الأكبر ن نصيب مانشستر يونايتد ، في لمواجهة التي جمعت بينه وبين غريمه بخماسية نظيفة عام 1926 ، والانتصار الثاني من نصيب نفس الفريق بسداسية مقابل هدف وحيد عام 1928.

يحتل “شيفيلد يونايتد ” المركز الاخير برصيد نقطة واحدة ، فيما يحتل “مانشستر يونايتد” المركز التاسع برصيد 20 نقطة.

custom1
قد يعجبك ايضا