انطلاق سباق كأس آل مكتوم لقوارب التجديف المحلية الجمعة

تنطلق غداً الجمعة منافسات سباق كأس آل مكتوم لقوارب التجديف المحلية 30 قدماً، والتي ينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، في ختام منافسات هذه الفئة في الموسم الحالي 2019-2020.

يقام السباق المرتقب في الواجهة المائية الجديدة لقناة دبي المائية في منطقة الجداف قبالة المدرسة السويسرية، وبمحاذاة محمية خور دبي للحياة الطبيعية لمسافة تصل إلى 2.3 كلم من خط البداية وحتى خط النهاية، عند نهاية مياه خور دبي.

ويسبق انطلاقة الحدث إقامة فعالية “تجديف القوارب التراثية المحلية 30 قدماً لأصحاب الهمم”، والتي ينظمها مركز شرطة الموانئ بالتعاون مع نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، وذلك في إطار اهتمام القيادة العامة لشرطة دبي بدعم مختلف شرائح المجتمع عبر مجلس “أصحاب الهمم”.

- إعلان -

وتحمل النسخة المرتقبة من سباق كأس آل مكتوم، أغلى بطولات قوارب التجديف المحلية 30 قدماً، الرقم 23، مما يؤكد عراقة الحدث الكبير الذي انطلقت مسيرته منذ موسم 1997-1998 بتنظيم من نادي دبي الدولي للرياضات البحرية عام 1998، واستمر بنجاح من موسم إلى آخر دون انقطاع، ليصل يوم إلى النسخة رقم 23.

ويشارك في السباق الكبير 25 قارباً، تمثل نخبة القوارب المشاركة في سباقات الموسم الرياضي الحالي 2019-2020، والتي حققت أفضل النتائج، ليكون السباق بمثابة أقوى أشواط الموسم لما يضمه من منافسين من فرق الإمارات، والأشقاء من مملكة البحرين، وسلطنة عمان.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.