انفراد وتميز جامعة عين شمس

بقلم : د . ليلي صبحي..

تنفرد جامعة عين شمس بجوائز تميز العلماء، جامعة عين شمس تحتوي علي أفضل 2% من علماء العالم ، مكافآه التميز يبلغ قيمتها 20 ألف جنية لمدة عام ، وهي جائزة تميز لعلماء جامعة عين شمس المصنفين ضمن جامعة ستانفورد الأمريكية، حصل عليها نائب رئيس جامعة عين شمس للدراسات العليا سابقا الأستاذ الدكتور عبد الناصر سنجاب، حصل علي جائزة التميز وهو استاذ متفرغ بقسم العقاقير حاليا.

من الجدير بالذكر ان جامعة عين شمس كانت قد افتتحت مركز التميز في الطاقة بكلية الهندسة، بالتعاون مع وزارة البحث العلمي في مجال الطاقة، كما وفرت فرص المنح المتعلقة بالطاقة والابتكار في المجالات التطبيقية ، وذلك بالتعاون مع وزارة التعليم العالي .

- إعلان -

وفي هذا السياق شهدت جامعة عين شمس جهود مركز التميز التربوي بتربية عين الشمس، وطرح برامج مميزة غير تقليدية تركز علي الجوانب التربوية التطبيقية بالتنسيق مع مراكز البحوث العلمية علي المستوي القومي والعالمي .

ورغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد في ظل ازمة كورونا والإجراءات الإحترازية الا ان إطلاق مركز التميز في الطاقة الاول في مصر بجامعة عين شمس برعاية رئيس جامعة عين شمس الأستاذ الدكتور محمود المتيني، ويعمل هذا المركز علي دعم التعليم والبحث العلمي وريادة الأعمال في مجال الطاقة لصورها المختلفة.

انفراد وتميز جامعة عين شمس
انفراد وتميز جامعة عين شمس
custom1
قد يعجبك ايضا