انهيار عقار فى المنصورة مكون من 3 طوابق والبحث عن سيدة مسنة تحت الأنقاض

انهيار عقار فى المنصورة مكون من 3 طوابق والبحث عن سيدة مسنة تحت الأنقاض

سادت حالة من الذعر بين أهالي شارع حسين بك التابع لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، إثر إنهيار منزل مكون من 3 طوابق نتيجة هبوط أرضي أسفل العقار بمدينة المنصورة محافظة الدقهلية .

انهار عقار مكون من 3 أدوار بمنطقة الحسينية بمدينة المنصورة، مساء اليوم، وتبحث قوات الحماية المدنية والإنقاذ عن سيدة تحت الأنقاض.
وتلقى اللواء رأفت عبدالباعث مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية بورود بلاغ لمأمور قسم أول المنصورة من شرطة النجدة بإنهيار عقار بمنطقة الحسينية دائرة القسم.

- إعلان -

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية، وسيارات الإسعاف والإنقاذ البري إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن العقار قديم مكون من 3 طوابق ويسكنه أم وابنها فقط، وخرج الابن المنزل وترك والدته، وجارٍ البحث عن سيدة مسنة تبلغ من العمر 80 عامًا.
وانتقل المقدم أحمد شبانة رئيس مباحث قسم أول المنصورة وضباط المباحث وقوات الحماية المدنية لمكان الواقعة وبالفحص تبين أن العقار مكون من 3 أدوار قديم ويسكن فيه سيدة مسنة في الدور الثانى وطبيب بالدور الأول.

وأكد شهود عيان أن الطبيب تمكن من الخروج فور بدء الإنهيار بينما مازالت السيدة تحت الأنقاض.
فرضت قوات الشرطة كردون أمنى حول العقار وتحاول قوات الحماية المدنية البحث عن السيدة تحت الأنقاض

حيث أكد مصدر أمني : أنه لا يوجد إصابات أو خسائر بشرية سوى السيدة المسنة المفقودة تحت الأنقاض، والمنزل صادر له قرار إزالة منذ فترة.

custom1
قد يعجبك ايضا