بالفيديو “أبلة فاهيتا” تقتحم دراما المنصات الإلكترونية للمرة الأولى

قامت الدمية الشهيرة في مصر والوطن العربي أبلة فاهيتا بالدخول عالم الدراما المتلفزة للمرة الأولى في تاريخها، بعد سنوات من الحضور الساخر عبر برنامجها ”لايف من الدوبليكس“، وذلك من خلال مسلسل ”أبلة فاهيتا -دراما كوين“.

حيث قامت منصة ”نتفليكس“ Netflix، بتحديد يوم 15 مارس2021 الجاري، موعدا لطرح المسلسل المكون من 6 حلقات، حيث يشارك في بطولة المسلسل ”كارو وبودي“ أبناء أبلة فاهيتا، إضافة إلى الفنانين: باسم سمرة، دنيا ماهر، زينة منصور، رحاب حسين، وأسامة عبدالله.

وحيث شاركت أبلة فاهيتا البرومو الخاص بالمسلسل عبر الحساب الرسمي الخاص بها على موقع ”انستغرام“، والذي ظهرت فيه بشخصية ”راقصة“ تعمل داخل ملهى ليلي.

- إعلان -

ووفق الأحداث التي دارت في مشاهد البرومو، فإن ”أبلة فاهيتا“ تجد نفسها طريدة العدالة، وهو الأمر الذي اضطرها لأن تفترق عن طفليها كارو وبودي، وتسعى للم شمل العائلة وسط مشاهد مليئة بالدراما الكوميدية الحافلة بالإثارة والأكشن.

وبعد تصريحاتها مع «أبلة فاهيتا».. شيرين رضا تتصدر ترند جوجل في السعودية

كما قالت شيرين رضا عن حوارها مع «أبلة فاهيتا»: «إيه العبط ده؟.. إنتوا مصدقين الهزار مع دمية؟»

كما أثارت « شرين رضا» الجدل بعد الحلقة، بسبب تصريحاتها عن رجال في حياتها، وبعد الحلقة، قالت شرين : «إيه كمية التخريف دي؟، إنتوا مصدقين نفسكم وفاكرين إن الهزار في برنامج هزلي مع دمية يبقي خبر؟ إيه العبط ده؟».

خلال اللقاء، قالت شرين رضا عددا من التصريحات المثيرة للجدل، إذ تحدث عن علاقتها بطليقها الفنان عمرو دياب وكيف تعرفا على بعضهما في البداية من خلال اشتراكهما مع بعضهما البعض في فيديو كليب، وكيف تطورت علاقتهما حتى تزوجا.

حيث يعد ”دراما كوين“ أول أعمال ”أبلة فاهيتا“ الدرامية،كما يعرض الجانب الإنساني لها.

custom1
قد يعجبك ايضا