بتكلفة تقديرية 160مليون جنيه محافظ المنوفية يتفقد نفق المشاة ببركة السبع

قام محافظ المنوفية يتفقد كوبرى عرب الرمل بقويسنا ونفق المشاة ببركة السبع بتكلفة تقديرية (160) مليون جنيه
تفقد اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبوليمون محافظ المنوفية الأعمال الانشائية لمشروع تصميم وتنفيذ الكوبري العلوى أمام قرية عرب الرمل بقويسنا بالطريق الزراعى القاهرة – الاسكندرية بتكلفة تقديرية ( 150 ) مليون جنية بطول 700 متر وذلك تيسيراً على المواطنين وحرصاً على أمنهم وسلامتهم، رافقه الأستاذ محمد موسى نائب المحافظ والنائب هشام عبد الواحد عضو مجلس النواب ورئيس لجنة النقل والمواصلات ، والأستاذ خالد النمر رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا والشركة المنفذة للمشروع .
يأتي هذا في حرص محافظ المنوفية على متابعة كافة المشروعات الجارى تنفيذها بمختلف مراكز ومدن المحافظة للوقوف علي أخر المستجدات والإطمئنان على إنتظام سير العمل .
هذا وتفقد المحافظ الأعمال المبدئية والإنشائية للكوبرى وتم الإنتهاء من عمل الجسات ، مشيراً إلى أن الهدف من إنشاء الكوبرى توفير البدائل المناسبة لتحقيق السيولة المرورية وتسهيل الحركة المرورية حفاظاً على أرواح المواطنين والظهور بالمظهر الحضارى للمدينة. وقد وجه محافظ المنوفية رئيس مدينة قويسنا بالمتابعة الدورية للأعمال وتذليل العقبات لضمان الإلتزام بالجدول الزمنى المقرر للإنتهاء تحقيقاً للصالح العام.
كما تفقد محافظ المنوفية نفق المشاة الجديد بشرق مدينة بركة السبع والمقام أسفل السكة الحديد والذي يربط شارع بورسعيد بشارع الثورة أمام مجمع المدارس بتكلفة تقديرية ما يقرب من ( 9 ) مليون جنيه ومن المقرر الإنتهاء منه خلال شهر سبتمبر المقبل ، وأشاد المحافظ بمستوى حجم الأعمال ، موجهاً بتكثيف الأعمال لسرعة الإنتهاء منه تيسيراً علي المواطنين وتقديم خدمات أفضل لهم، كما وجه بضرورة عمل رامب لذوى الإحتياجات الخاصة وتركيب كاميرات مراقبة حرصاً على المواطنين وكذا رصف الطريق المؤدى للنفق.

custom1
قد يعجبك ايضا