برشلونة مساء غد الأربعاء ضمن منافسات الجولة الـ19 من بطولة الدوري الإسباني.

ذكر الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، إن العالم لن نرى لاعبًا مثل ليونيل ميسي نجم الفريق الكتالوني مرة أخرى.

و قال الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني يستعد برشلونة لمواجهة ريال سوسييداد مساء غد الأربعاء على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الـ19 من بطولة الدوري الإسباني.

وقال أيضا الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني ن الفريق الكتالوني يعتمد على خدمات ميسي، مشيدًا بما يقدمه الأرجنتيني واقترابه من السجل التهديفي للبرازيلي بيليه.

- إعلان -

واضاف الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني: “أعتقد أن العالم لن يرى لاعبًا آخر مثل ميسي، لقد قدم الكثير للنادي ولهذا السبب هو رقم واحد وهو لاعب مهم”.

وذكر الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني : “رأيناه يتألق، نحن نعتمد عليه بشكل أساسي، لا أعرف عدد الثلاثيات التي سجلها، ما يفعله من أجل النادي أمر مذهل”.

وعن مواطنه فرينكي دي يونج، أضاف المدرب الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني : “دي يونج يجيد بناء اللعب من الخلف، لقد فعل ذلك في أياكس ومع المنتخب الوطني، لديه الصفات التي تجعل له دورًا في الشق الهجومي”.

وواصل: “دي يونج لاعب سريع مع الكرة، يمكنه اختراق الخطوط، نحن نعمل معه لتحسين عملية بناء اللعب، هو لاعب ذكي وبإمكانه صنع المزيد”.

custom1
قد يعجبك ايضا