بطولة العالم للجوجيتسو .. أنشودة تسامح في “دار زايد”

انطلقت منافسات بطولة العالم للجوجيتسو في أبوظبي، ومعها اجتمع اللاعبون على بساط التسامح في صالة مبادلة أرينا بمدينة زايد الرياضية، ليتنافسوا في أجواء يسودها المحبة والإخاء والتنافس الرياضي الشريف، لتحقيق هدف واحد وهو الصعود على منصات التتويج، في البطولة العالمية التي ينظمها الاتحاد الدولي، بالتعاون مع اتحاد الإمارات للجوجيتسو لأول مرة بشكل مجمع لكل الفئات.

تقدم هذه البطولة التي تعقد تحت رعاية عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي، الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، “أنشودة تسامح” جديدة تبهر بها دولة الإمارات وفود الدول المشاركة من مختلف أنحاء العالم.

وأكد مسؤولون ومشاركون في البطولة، أن الأجواء التنظيمية المثالية التي تقدمها دولة الإمارات في هذه البطولة العالمية عكست معان وقيم سامية، تؤكد على مكانتها العالمية كمنارة للتسامح والتعايش بين الشعوب.

- إعلان -

وقال رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو، محمد سالم الظاهري، إن هذه البطولة التي تشهد مشاركة نحو 1500 لاعب ولاعبة من 69 دولة تعكس قيم التسامح والتعايش والإخاء الراسخة في دولة الإمارات، والتي تتعزز وتتجلى مع كل استضافة الدولة لمثل هذه التظاهرات الرياضية العالمية، التي تشهد مشاركة واسعة ليس على صعيد اللاعبين وحسب، وإنما أيضاً الجماهير من مختلف الجنسيات التي تزين صالة مبادلة آرينا في أبوظبي.

وأضاف: “الاستعداد تم بالشكل الأمثل لاستضافة هذه البطولة العالمية، وحرصنا على توفير كافة سبل الرعاية والاهتمام للوفود المشاركة من لحظة وصولهم إلى دولة الإمارات، لافتاً إلى أن حفل افتتاح البطولة الرسمي اليوم يتضمن لوحات فنية رائعة تعكس قيم التسامح والتعايش الراسخة في دولة الإمارات.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.