بعد وفاة 3 مراهقين.. بلاغ للنائب العام لحجب لعبة “الوشاح الأزرق”

تقدم المحامى ايمن محفوظ ببلاغ عاجل إلى النائب العام ضد مبرمجي لعبة ”التعتيم“ أو الوشاح الأزرق، مطالبا بحجبها وإلزام وسائل الإعلام بضرورة التوعية ضد مخاطرها، بعد تسببها بوفاة 3 مراهقين.

وذكر المحامي أيمن محفوظ إن ”(التعتيم)، ليست إلا مجرد لعبة على التيك توك لكنها للأسف قاتلة“، موضحا أن من قواعدها أن يمتنع المشارك عن التنفس، حتى يفقد وعيه لإيهامه بالشعور بأحاسيس قوية، تشبه تعاطي المخدرات لإثبات الذات.

وأضاف المحامي أيمن محفوظ أن اللعبة تمارس تحديا للمراهق من أجل إثبات قدرته على التحمل، لكن تؤدي به في نهاية المطاف للموت، مبينا أن ”هذه ليست المرة الأولى التي تصدّر إلينا مثل تلك الألعاب القاتلة فسبق لنا المعاناة من لعبة الحوت الأزرق التي دفعت العديد من المراهقين للانتحار، إضافة إلى لعبة جاتا التي كانت تدفع الشباب لحرق المقرات الشرطية والعسكرية ودور العبادة وقتل الشرطيين“.

- إعلان -

وذكر المحامي أيمن محفوظ في بلاغه بأن ”هذه الألعاب تعد من حروب الجيل الرابع والخامس ضد وطننا وشبابنا، مطالبا النائب العام، بصفته محامي الشعب بحجب تلك اللعبة الخطيرة“.

وقال المحامي أيمن محفوظ ببلاغه انه سبق ان تقدم ببلاغ للنائب العام ضد تلك الالعاب الخطره والتي تعد من حروب الجيل الرابع و الخامس من الحروب ضد وطننا وشبابنا وهذا الامر الذي دعاني للتقدم  ببلاغ جديد ضد لعبه( التعتيم) للكشف النقاب عنها وتحذير المواطنين منها.

custom1
قد يعجبك ايضا