بيراميدز يقترب من التشامبيونزليج الإفريقي بفوز مثير على نادي مصر 1 / 0

متابعة / رضا سعيد..
مدير القسم الرياضي..

حقق فرق بيراميدز فوزا غاليا ومثيرا مساء اليوم على نظيره إف سي مصر بنتيجة هدف مقابل لا شيء ( ١ / ٠ ) ضمن مباريات الجولة ٣٢ من الدوري المصري الممتاز وقبل جولتين من النهاية الختامية للمباريات .

- إعلان -

جاءت المباراة متوسطة المستوى في معظم فترات اللقاء ، واحتدت إثارتها في بعض الفترات وفيها أضاع النجم عبدالله السعيد فرصة إحراز هدف التقدم في الشوط الأول من ضربة جزاء قد تصدى لها حارس مرمى نادي مصر عصام ثروت ببراعة وإتقان في الدقيقة ٣٥، لينتهي الشوط الأول كما بدأ بنتيجة سلبية بين الفريقين .

دخل الفريقان إلى الشوط الثاني بنفس وتيرة الشوط الأول مع اختلاف الطموح لكل فريق ، فالفريق العنابي بيراميدز يلاحق الزمالك على الوصافة ويريد تحقيق هدفه ورغم ذلك أضاع لاعبوه أهدافا بالجملة ، ونادي مصر قد خسر معركة البقاء في دوري الأضواء ويريد أن يترك بصمة لها أثارها على أرضية الميدان ولكن الفرص التي أتيحت له أمام بيراميدز كادت أن تكون معدومة باستثناء فرصة وحيدة لم يتم استثمارها .

واستمر الفريق العنابي في مواصلة الضغط الهجومي على نادي مصر حتى تحقق له ما أراد ، وفِي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع عن طريق عرضية البديل إسلام عيسى إلى البديل الآخر المتألق محمد فاروق استطاع إحراز الهدف الأول والوحيد من رأسية قوية اخترقت الشباك وسكنت مرمى حارس إف سي مصر معلنةً فوز العنابي واقترابه بشدة من مركز الوصافة .

وبهذا الفوز المثير يرفع بيراميدز رصيده من النقاط إلى النقطة ٦٣ محتلا بها المركز الثالث وبفارق نقطه عن الأبيض الزمالكاوي والذي قد يتراجع خلف العنابي بعد حسم نقاط الانسحاب في نهاية الجولات ، وقد يعطي الفرصة الذهبية لبيراميدز للمشاركة الأولى في دوري الأبطال الأفريقي في تاريخه الكروي ، ويظل فريق إف سي مصر في المركز قبل الأخير برصيد ٢١ نقطة وقد هبط فعليا لدوري القسم الثاني .

دمتم بخير وسعادة !!!

بيراميدز يقترب من التشامبيونزليج الإفريقي بفوز مثير على نادي مصر 1 / 0
بيراميدز يقترب من التشامبيونزليج الإفريقي بفوز مثير على نادي مصر 1 / 0
custom1
قد يعجبك ايضا