تأزم الوصافة للأبيض ونقطة الدجلاوية منقذة بعد التعادل السلبي .

كتب / رضا سعيد..
مدير القسم الرياضي..

انتهت مباراة الأبيض الزمالكاوي ووادي دجلة بالتعادل السلبي بين الفريقين ، وذلك بعد مباراة مثيرة الترتيب حيث الوصافة للزمالك والهروب من القاع للدجلاوية . وعلى المستوى الفني ، جاءت المباراة قوية في كثير من الفترات وتحديدا الشوط الثاني ونهايته ، حيث سيطر الزمالك على مجريات الأمور خاصة مع هبوط المستوي البدني للأسود والأصفر الدجلاوي .

- إعلان -

حاول كل فريق من بداية اللقاء الخروج بأفضل نتيجة له في المباراة ، فقد لعب الزمالك من أجل الفوز وزيادة الفارق بينه وبين العنابي بيراميدز في رحلة المنافسة الشرسة على الوصافة ، خاصة بعد حسم نقاط مباراة من رصيد الزمالك مع نهاية المسابقة .

كما سعى فريق وادي دجلة بكل قوة لتحريك نقاطه ولو بنقطة واحدة تنقذه من الهبوط المدوي للقسم الثاني . هذا وقد تحقق للدجلاوية ما أرادوا وما لعبوا من أجله ، وخرجوا بنقطة التعادل بعد تفوق كبير لحارسه المخضرم محمد عبدالمنصف ( أوسه ) المنقذ العجوز .

وعلى الجانب الأخر فشل فريق الزمالك في تحقيق الفوز وخسر نقطتين في صراع الوصافة ، ولم يقدم المدرب باتشيكو الحلول اللازمة من أجل تغيير نتيجة المباراة ، لتنتهي كما أراد الأصفر والأسود لا كما أراد الأبيض .

دمتم بخير وسعادة !!!

custom1
قد يعجبك ايضا