تألق شباب الشارقة في كأسي مدارس وفرجان الإمارات

شهدت ملاعب منتزه الشارقة الوطني تألق اللاعبين الشباب من الإمارات الشمالية والشارقة للأسبوع الثاني على التوالي، حيث توافدوا منذ التاسعة صباحًا على ملاعب كرة القدم للمشاركة في كأسي مدارس وفرجان الإمارات، ضمن فعاليات منصة أبطال دو لكرة القدم بالشراكة مع لاليغا الإسبانية.

وشارك اللاعبون الشباب في مباريات حماسية تعكس مدى أهمية منصة أبطال دو موطن الكؤوس الرسمية لمدارس وفرجان كرة قدم الشباب في دولة الإمارات العربية المُتحدة و أحد أكبر وأهم بطولات كرة قدم الشباب في المنطقة.

تابع كشافو لاليغا مستوى اللاعبين طوال اليوم بحثًا عن أفضل المواهب الشابة لإخضاعهم إلى اختبارات مُتعددة تمهيدًا لضمهم إلى مركز دو لاليغا للكفاءات العالية، أفضل مركز لإعداد اللاعبين الشباب للاحتراف في المنطقة والذي ينطلق لاعبوه سنويًا إلى إسبانيا لحضور مُعسكر كشفي تدريبي ولعب مباريات ودية ضد أفضل فرق شباب لاليغا تحت أعين كشافي الفرق الإسبانية.

- إعلان -

أحرز اللاعبون الشباب 354 هدفًا في 69 مُباراة لُعبت على مدار اليوم، وأثنى مُدربو الفرق المدرسية وكذلك فرق الفرجان على مستوى البطولة التي أصبحت تُمثل أهم بطولة للشباب على مدار العام حيث يحصلون على فرصة المنافسة واكتشافهم من قِبل كشافي لاليغا.

توفر البطولة بالشراكة مع لاليغا والمجالس الرياضية والتعليمية المُختلفة في الدولة منصة فريدة من نوعها للشباب الموهوب من جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المُتحدة حيث تفتح أبوابها للمشاركين من سن 10 حتى 18 عامًا وصُممت خصيصًا لتجمع ألاف اللاعبين من المدارس سواء كانت حكومية أو خاصة من جميع أنحاء الإمارات الغربية المُتحدة فضلًا عن الأطفال الذين يملكون شغفًا للعب كُرة القدم مع فرقهم الخاصة خارج المدرسة.

وعلق الرئيس التنفيذي لشركة إنسبيراتوس، الشركة المُنظمة لمنصة أبطال دو، حسين مُراد: “على مدار أربع سنوات حققت منصة أبطال دو بالشراكة مع لا ليغا وعودها للشباب الموهوب و نحن مُلتزمون بالاستمرار في عملنا الهادف إلى تحقيق أحلام هؤلاء الشباب إلى حقيقة”.

وأضاف: “ندعو كُل المدارس من كل الإمارات سواء كانت خاصة أو حكومية، وكُل لاعب ولاعبة كُرة قدم من جميع أنحاء البلاد للمُشاركة في منصة أبطال دو لكرة القدم للحصول على فُرصة اكتشافهم من قِبل لا ليغا”.

جدير بالذكر أن منصة أبطال دو توفر للاعبين الشباب فُرصة فريدة للتفاعل مع الثقافات المُختلفة في الوقت نفسه الذي تعمل فيه على تحسين وتنمية مهاراتهم في كُرة القدم كما تُقدم ولأول مرة في الإمارات العربية المتحدة- فرصة للمُشاركين لمُمارسة كُرة القدم على مستوى احترافي من خلال المنصة الكشفية الدولية التي دُشنت بالشراكة مع لاليغا.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.