تحرير 553 محضر مخالف خلال حملة مكبرة لرفع الاشغالات بمغاغة بالمنيا

تابعت/ فاطمة العامرية

نفذت الوحدة المحلية لمركز مغاغة بالمنيا، حملة مكبرة على الأسواق وبعض المحلات العامة والتجارية، بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك بالمنيا، وإدارتي الطب البيطري والتموين، تنفيذا لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا والذي وجه بالعمل على عودة الانضباط للأسواق ومنع حالات الغش التجاري المتعددة ، حفاظاً على أمن وسلامة المواطنين، وتحقيق الانضباط والسيولة المرورية داخل شوارع المدينة.

- إعلان -

تحرير 553 محضر مخالف خلال حملة مكبرة لرفع الاشغالات بمغاغة بالمنيا

قال اللواء إيهاب زهني، رئيس المركز، إن الحملة أسفرت عن تحرير 553 محضر متنوع، جاءت ما بين 69 محضر تمويني لمخابز بلدية مخالفة.

وفى مجال الأسواق تم تحرير 4 محاضر لمحلات بقالة تموينية لعدم الإعلان عن أسعار المقررات التموينية، و 11 محضر عدم الإعلان عن أسعار بقالات حرة، و 10 محاضر لعدم حمل شهادات صحية، و محضر عدم الاحتفاظ بالفواتير الدالة على مصدر الشراء، وفى مجال الاشغالات تم تنفيذ 412 إزالة إدارية، و تحرير 37 محضر أشغال طريق، و تحرير ٩ محاضر نظافة.

وأضاف أن الوحدة المحلية تواصل جهودها في تنظيم تلك الحملات التفتيشية بصفة دورية لضبط المخالفين وضبط الأسعار والتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة للمواطنين، من اجل الارتقاء بالخدمات المقدمة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.