تريزيجيه… وأنا في الأهلي تلقيت عروضا من نيس الفرنسي وسيلتك الاسكتلندي ونوتينجام فوريست الإنجليزي/فيديو

تريزيجيه... وأنا في الأهلي تلقيت عروضا من نيس الفرنسي وسيلتك الاسكتلندي ونوتينجام فوريست الإنجليزي/فيديو
تريزيجيه... وأنا في الأهلي تلقيت عروضا من نيس الفرنسي وسيلتك الاسكتلندي ونوتينجام فوريست الإنجليزي/فيديو

تريزيجيه… وأنا في الأهلي تلقيت عروضا من نيس الفرنسي وسيلتك الاسكتلندي ونوتينجام فوريست الإنجليزي/فيديو

صرح محمود حسن “تريزيجيه” جناح أستون فيلا، ونجم الأهلي السابق عن صدام حدث بينه وبين مدرب الأحمر السابق، السويسري ريني فايلر، في أندرلخت البلجيكي.

فيفا ..على “تويتر”، صور لحظة التتويج والمواجهة المثيرة -المزيد في الرابط التالي- https://www.nesral3roba.com/?p=101585

وقال محمود حسن تريزيجيه عبر قناة النادي الأهلي: “وأنا في الأهلي تلقيت عروضا من نيس الفرنسي وسيلتك الاسكتلندي ونوتينجام فوريست الإنجليزي، لكن الأهلي لم يقبل تلك العروض إلى أن أتى عرض أندرلخت ووافق النادي عليه”.

مجلس #الزمالك يتفق على تكريم لاعبي الفريق الأول للسلة -المزيد في الرابط التالي- https://www.nesral3roba.com/?p=101573

وأردف “في أول 3 سنين في الاحتراف كنت أحصل على راتب قليل جدا حوالي 100 ألف يورو في الموسم، وكان لدي مصاريف بيت وحياة وعائلة وسيارة ولكن صبرت إلى أن حققت حلمي ووصلت للدوري الإنجليزي”.

وكشف محمود حسن “تريزيجيه””فايلر كان يدرب أندرلخت في ثاني موسم لي هناك. معاملته معي كانت سيئة جدا وحدث صدام بيننا وكان سببا في رحيلي”.

وتابع محمود حسن “تريزيجيه””وأنا في تركيا كنا نلعب ضد الفريق الذي يضم روبينيو نجم البرازيل وجدته نزل للملعب ومعه أبنائه وقال لي إنهم يحبونني ويريدون التقاط صورة معي”.

رئيس نادي النجوم يوضح حقيقة انتقال #كريم_فؤاد⚽ إلى #الأهلي🦅 -المزيد في الرابط التالي- https://www.nesral3roba.com/?p=1

وأضاف محمود حسن “تريزيجيه””بعد كأس العالم 2018 ذهبت إلى إيطاليا كي أوقع لإنتر ميلان لكنهم أخبروني أنني سألعب عاما على سبيل الإعارة في بارما بسبب قانون اللاعبين المحترفين (من خارج الاتحاد الأوروبي) وأعود بعد موسم، لكنني رفضت”.

واستدرك “بعد رونالدو وميسي، صلاح بالنسبة لي ثالث أفضل لاعب في العالم. هو أسطورة كبيرة وكلنا نتعلم منه وفتح الباب لكل اللاعبين المصريين أن تحترف وتحقق طموحها”.

وأكد محمود حسن “تريزيجيه””عندما تعرضت للإصابة اتصل بي محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وقال لي إن علي زيارة النادي عندما أعود إلى مصر”.