تفاصيل جديدة في «الوحش الأسطوري».. و31 مليون دولار لمن يقبض عليه

تفاصيل جديدة في «الوحش الأسطوري».. و31 مليون جنيه لمن يقبض عليه

تفاصيل جديدة لمحاولة جذب السياح، رصدت ولاية أوكلاهوما الأمريكية، مكافأة قدرها 2.1 مليون دولار، أى ما يعادل أكثر من 31 مليون جنيه مصري، لمن يملك القدرة على صيد «بيج فوت»، المعروف باسم «ساسكواتش»، وهو كائن أسطوري مشعر، يشبه القرد، ويمشي على قدمين مثل الإنسان.

وعلى الرغم من عدم اعتراف بعض العلماء بوجود «الوحش الأسطوري»، واعتباره مزيجا من التراث الشعبي والخدع المتقنة، فإن سلطات ولاية أوكلاهوما، تعترف بوجوده ورصدوا بعض المشاهدات التى تدل على ذلك، وفي يناير الماضي، قدم النائب جاستن همفري، مشروع قانون لإدخال موسم صيد «ساسكواتش» في محاولة لجذب المزيد من السياح إلى الولاية.

ولايةأوكلاهوما ترفع مكافأة القبض على الوحش الأسطوري

وذكرت صحيفة «ذا صن» البريطانية، أن الولاية رفعت قيمة المكافأة من 25 ألف دولار إلى 2.1 مليون، وتخطط وزارة السياحة بالولاية إلى تحويلها لحملة، وبيع تراخيص للشركات من أجل منحها إلى لصيادين، وقال «همفري»،…..

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر “إقرأ على الموقع الرسمي” أدناه

- إعلان -

تطورات جديدة شهدتها واقعة ظهور الكائن الأسطوري «بيج فوت»، بإحدى الولايات الأمريكية، بعدما زعم الباحث كونور فلين، المتخصص بالكتابة عن الظواهر الخارقة للطبيعة، العثور على أحفورة عملاقة لجزء من عظم إبهام، يقول إنها تمثل دليلا على وجوده، في أحد الجداول المائية بولاية فلوريدا الأمريكية.

وتداول «كونور» صورة عظمة كبيرة عبر صفحته الشخصية على موقع التغريدات القصيرة «إنستجرام»، قائلا إن من المستحيل أن تكون لإنسان فهي ثقيلة ويبلغ حجمها ضعف حجم عظم الإبهام البشري، مبررا ذلك بأن المنطقة التي عثر فيها على الأحفورة لم يقطنها سوى البشر، بحسب ما ذكره «سكاي نيوز» نقلا عن صحيفة «ديلي ستار» البريطانية.

واعتبر أحد الفرق، أن الكشف عن العظمة دليلا على وجود «بيج فوت»، المعروف باسم «ساسكواتش»، وهو كائن أسطوري مشعر، يشبه القرد، ويمشي على قدمين مثل الإنسان، بينما اقترح آخرون إخضاعها للفحص من جانب خبراء وعلماء متخصصين.

عرض مغري للقبض على الوحش الأسطوري

وفي مارس الماضي، رصدت ولاية أوكلاهوما الأمريكية، مكافأة قدرها 2.1 مليون دولار، أى ما يعادل أكثر من 31 مليون دولار، لمن يملك القدرة على صيد «بيج فوت»، في محاولة لجذب السياح، وعلى الرغم من عدم اعتراف بعض العلماء بوجود «الوحش الأسطوري»، واعتباره مزيجا من التراث الشعبي والخدع المتقنة، فإن سلطات ولاية أوكلاهوما، تعترف بوجوده ورصدوا بعض المشاهدات التى تدل على ذلك.

custom1
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.