بالفيديو تفاصيل وقف برنامج تامر أمين والتحقيق معه الأحد المقبل

قررت هيئة المكتب بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ، وقف برنامج الإعلامى تامر أمين إلى حين استدعائه والتحقيق معه يوم الأحد المقبل، بعد تصريحاته الأخيرة عن “الصعايدة”.

وأكد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، على ضرورة الالتزام بمدونات النشر التي تحض على تعظيم القيم السلوكية والأخلاقية ، مؤكدًا الاحترام الكامل لأهالي الصعيد الذين يمثلون الشهامة والمروءة والرجولة.

وفي وقت سابق، نشرت قناة النهار فيديو للإعلامي تامر أمين، عبر صفحته على موقع “فيس بوك”، لتوضيح حقيقة تصريحه بشأن فتيات الصعيد خلال ظهوره على قناة النهار عبر البرنامج الذى يقدمه، وحقيقة إهانته للمواطنين في الصعيد.

- إعلان -

برلماني بقنا عن تصريحات تامر أمين: “اللي يجرح الصعايدة يستحمل”
وقال تامر أمين: “أنا حبيت أعمل الفيديو لأني لقيت حالة من حالات التضخيم والاصطياد في الماء العكر ومحاولة لتوقيعي والمواطنين من حباينا وأخواتنا في الصعيد، وفي ناس اخدوا كلامي اللى بتكلم فيه عن مباردة الرئيس السيسي عن الزيادة السكانية وضرورة التصدي له”.

وتابع تامر أمين: “حالوا يصوروا الفيديو وتم اجتزائه، أولا لا أنا ولا غيري يقدر يهين الصعايدة لأن الصعيد شرف مصر وعز مصر وكرامة مصر، ثانيا لأن أنا أصلا فلاح ومن محافظة ريفية زراعية ومحدش بيهين نفسه، وبتكلم أن في فئة قليلة من اللى بتخلف 8 أو 9 عيال بيعملوا وسيلة لكسب الرزق من خلال الخلفة عشان يشحنوا عيالهم يشتغلوا في المصانع وغيرها”

وكان الإعلامي تامر أمين، أدلى خلال برنامجه المذاع على قناة النهار، بحدث تسبب في استياء قطاع كبير من أبناء الصعيد والأرياف،

وقد أطلقوا على إثرها هاشتاج على مواقع التواصل الاجتماعي يدعوا لمحاسبته، رافضين الاعتذار الذي تقدم به الإعلامي تامر أمين على إثر موجة الغضب الذي أطلقوها. 

وقد كان الأعلامى تامر أمين وجه إهانة إلى الأهالي في مناطق الريف والصعيد ينجبون أطفالًا لا ليلتحقوا بالتعليم بل لينفق الأبناء على آبائهم، منتقداً الزيادة السكانية.

custom1
قد يعجبك ايضا