( حفل زفاف) ضبط العريس أثناء الفرح

تمكنت الأجهزة الأمنية الأردنية، يوم الثلاثاء2/32/2021، بضبط 300 شخص حضروا حفل زفاف بمدينة  الزرقاء شمالي شرق العاصمة عمان، في مخالفة لأوامر الدفاع، بشأن إجراءات الوقاية من فيروس كورونا المستجد كوفيد19.

ولقد نقلت قناة ”رؤيا المحلية“ عن محافظ الزرقاء حجازي عساف، أن الأجهزة المختصة ضبطت العريس الذي أقام حفل زفافه داخل مزرعة في منطقة بيرين بالزرقاء، وكان العريس قد حضر إلى الحفل بطائرة مروحية.

وأكد محافظ الزرقاء أنه تم تحويل العريس إلى الجهات المختصة، تمهيدًا لتحويله إلى القضاء واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه، مبينًا أن البحث جار عن مالك المزرعة.

- إعلان -

وتمنع أوامر قانون الدفاع في الأردن، والذي تم تفعيله مع بداية ظهور الفيروس في الأردن، إقامة الحفلات وتحظر تجمع أكثر من 20 شخصًا.

ويشهد الأردن موجة ثانية من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 ، تسود فيها السلالة البريطانية من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 ، ما دفع الحكومة الأردنية لاتخاذ إجراءات وقائية لمواجهة الارتفاع الكبير في عدد الإصابات، تمثلت في فرض حظر شامل أيام الجمعة من كل أسبوع، وتم تقليص ساعات الحظر الليلي، ومنع التجمعات لأكثر من 20 شخصًا وإقامة الأفراح ودور العزاء.

حيث شددت السلطات الأردنية الغرامات والعقوبات المالية، على مخالفي تعليمات قانون الدفاع الذي أصدرته الحكومة الأردنية، لمواجهة تداعيات جائحة كورونا.

custom1
قد يعجبك ايضا