حفل زفاف مصري في أعماق البحر بمدينة دهب

كتبت / إكرام بركات..

كشف المغامر المصري صدام كيلاني صاحب الرقم القياسي لأكبر غطسة تحت الماء، عن تفاصيل إقامة حفل زفاف مصري في أعماق البحر بمدينة دهب قائلا: “الفكرة مش جديدة وتم تنفيذها أكثر من مرة، ولكن المختلف في الموضوع البدلة والفستان”.
وقد أضاف “كيلاني” في حواره على التليفزيون المصري، اليوم الثلاثاء أنه طلب من أحد المصانع تصميم فستان وبدلة فرح من المواد الخاصة بملابس الغطس، وتم العمل على تلك الاحتفالية منذ 5 أشهر”، موضحًا أن “الأمر أصبح تحدي للمصنع، حيث تلقى التصميم قبل الموعد بـ 5 أشهر، وكانوا خايفين من تصميمه عشان ممكن مكنش يطلع كويس”.
وتابع: ” أن الموضوع كان رائعًا وكان هناك تأمين كبير من قبل الجهات الأمنية للخروج بهذا الشكل الرائع، لافتا إلى أنه كان يوجد زغاريد تحت الماء، وتواجد كبير للسياح على الشاطيء احتفالًا بالحفل.
وتابع: “العروسة كانت متحمسة للأمر ولكنها كانت خايفة أنها مش هتكون تحت الأضواء، والمأذون في الفرح تحت المياه هو حد صاحبنا وحب يكون موجود في السيشن عشان تكمل الصورة”.

- إعلان -

الكلمات المفتاحية
مدينة دهبالبوابة نيوزإقامة حفل زفاف مصريأعماق البحر

speakol
بقعة الصلع تنمو في 5 أيام! الأطباء في صدمة من فعالية هذه الطريقةبقعة الصلع تنمو في 5 أيام! الأطباء في صدمة من فعالية هذه الطريقة
speakolhair care

custom1
قد يعجبك ايضا