حفل لتكريم أبناء المعلمين المتفوقين والموهوبين من “أبناءالمعلمين ” بالويلي

كتب / يحيى محمد

كرمت النقابة الفرعية للمعلمين بالوايلي تحت رعاية الأستاذ / محمد عطية وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالقاهرة أبناء المعلمين الفائقين الحاصلين على مجاميع مرتفعة في الشهادات العامة.

- إعلان -

في حفل بهيج أقيم لهم بمدرسة القبة الفداوية الابتدائية بحضور جميع القيادات التعليمية والنقابية بالوايلي ومنشأة ناصر.

وفى كلمته التي ألقاها بهذه المناسبة أكد أحمد شعبان نقيب معلمي الوايلى ومدير إدارة شرق مدينة نصر – أكد سيادته أن تكريم أبناء المعلمين يأتي كمكافأة لآبائهم المعلمين على جهودهم المضنية وحرصهم على تخريج أجيال جديدة قادرة على الريادة وخلق بيئة تنموية في سعيها نحو التقدم والازدهار موجهاً الشكر لجميع القيادات التعليمية والمعلمين.

وأضاف “شعبان” بأن المعلم يحتل المرتبة الأولى في الأهمية بالنسبة لحياة البشر ، فهو المربي ومسئوليته لا تقل أهمية عن الوالدين ، وتأتي مسئوليته كأخطر المسئوليات، لأنه مؤسس العقول، وصاقل القدرات، ومهذب الأخلاق، وداعم للمهارات ومنشيء للشخصيات، وهو واحد من صناع الأجيال، وصاحب رسالة عظيمة بفضل ما يروي عقول الطلبة من معارف وثقافات وقيم فهو حقاً كالمصباح الذي يضيء، لذا يتوجب علينا ان نهتم بالمعلم دائما ليستمر في آداء رسالته على اكمل وجه.

وتخلل الحفل فقرات رائعة لأبناء المعلمين من بعض المدارس المختلفة بالوايلى ومنشأة ناصر تنوعت بين الآداء الشعرى الوطني الذى ألهب حماس الحضور وما بين الاستعراضات الرائعة التي جسدت بعض الملاحم الرائعة التي تعبر عن حب الوطن والانتماء إليه.

ومن جانبه توجه الأستاذ مجدي الجيارمدير عام إدارة الوايلى التعليمية والسيد الاستاذ الخلوق فرج إبراهيم وكيل إدارة منشأة ناصر بالنيابة عن المهندس أحمد زعفران مدير عام إدارة منشأة ناصر التعليمية – توجها بالشكر لنقابة معلمي الوايلي برئاسة الأستاذ أحمد شعبان على اهتمامه الدائم وحرصه على تكريم المعلمين وأبنائهم خلال فترات قصيرة وهو ما يرفع من روحهم المعنوية ويعطى قيمة كبيرة للجهد الذى بذلوه مما يعطى لهم دفعة قوية للاستمرار بل والتفاني والابتكار .

حضر الحفل كلاً من نبيل جعفر مدير عام باب الشعرية التعليمية و الأستاذ الخلوق فرج إبراهيم وكيل إدارة منشأة ناصر التعليمية والأستاذ مصطفى عبده وكيل ادارة غرب والأستاذة عواطف مهنا وكيل إدارة الزيتون التعليمية والأستاذ وهبة ابو النجا نقيب معلمي الزيتون ولفيف من قيادات منشأة ناصر وقد شرُف اللقاء المستشار رجب سليمان آمين عام حزب مستقبل وطن أمانة منشأة ناصر

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.