حوت يبتلع غواصا أمريكيا 30 ثانية ويلفظه حيا قبالة سواحل ولاية ”ماساشوسيتس“ الأمريكية.

حوت يبتلع غواصا أمريكيا 30 ثانية ويلفظه حيا قبالة سواحل ولاية ”ماساشوسيتس“ الأمريكية.

نجا أمريكي من فكي الموت بأعجوبة؛ بعد أن ابتلعه حوت أحدب بالكامل ثم لفظه، أثناء ممارسته الغوص قبالة سواحل ولاية ”ماساشوسيتس“ الأمريكية.

وكان مايكل باكارد، وهو غطاس محترف، على عمق حوالي 45 قدما تحت السطح في المياه قبالة ساحل ”كيب كود“ بالولاية، عندما وقع الحادث الغريب، أمس.

- إعلان -

وتحدث الأب البالغ من العمر 56 عاما، إنه في البداية اعتقد أنه تعرض لهجوم من قبل سمكة قرش، ”فجأة شعرت بهذه النتوء الكبيرة، وكل شيء أظلم في عيني“.

وأضاف مايكل باكارد : ”لكني سرعان ما أدركت أني لا أشعر بأي أسنان أو ألم، ثم أدركت يا إلهي أنني في فم حوت، وهو يحاول ابتلاعي، وقلت في نفسي: ها أنا أخيرا.. سأموت“.

”أجنحة دجاج“ بسببها أشعلت النيران في رأس زوجها -المزيد في الرابط التالي- https://nesral3roba.com/?p=100202

وأشار مايكل باكارد إلى أنه فكر في زوجته وأطفاله وهو يدور في فم الحوت لحوالي 30 ثانية، قبل أن يصعد الحيوان الضخم إلى السطح ويبصقه؛ ما أثار دهشة زميله يوشيا مايو الذي كان ينتظر في قارب صيد قريب.

ويتذكر باكارد الحادث قائلا: ”لقد رماني في الهواء وسقطت في الماء، أصبحت عندها حرا ووجدت نفسي في الماء، لم أستطع تصديق ذلك وها أنا هنا لأخبركم بالقصة“.

وأفادت صحف أمريكية بأن زميله سحب باكارد من الماء ونقله إلى مستشفى محلي، وأنه خرج من المستشفى، اليوم، بعد أن أصيب فقط برضوض.

صفع الرئيس ماكرون الفرنسي على وجهه ومعاقبة المتهم بصفع -المزيد في الرابط التالي- https://nesral3roba.com/?p=100194

وكتب باكارد على صفحته في شبكة ”فيسبوك“: ”أصبت بكدمات ولكن ليس لديّ عظام مكسورة، أريد أن أشكر أعضاء الفريق الطبي على رعايتهم ومساعدتهم“.

#جريدة_نسر_العروبة🇪🇬🦅🇪🇬قولنا على اكتر عمل بتحبه الجميلة لقاء الخميسي ♥️تابعونا كل حصرى وجديد على قناة جريدةنسر العروبة يوتيوب 👇https://youtube.com/channel/UC5fN2oPtbwd4hHKapb-IVKA

custom1
قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. […] حوت يبتلع غواصا أمريكيا 30 ثانية ويلفظه حيا قبالة سواحل -المزيد في الرابط التالي- https://nesral3roba.com/?p=100276 […]

  2. […] حوت يبتلع غواصا أمريكيا 30 ثانية ويلفظه حيا قبالة سواحل -المزيد في الرابط التالي- https://nesral3roba.com/?p=100276 […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.