خلفاً لوالدها ، رائد الصناعة المصرية فريدة رئيساً لمجلس أمناء الجامعة

خلفاً لوالدها ، رائد الصناعة المصرية فريدة  رئيساً لمجلس أمناء الجامعة

كتب احمد عبد العزيز احمد

أصدر مجلس أمناء الجامعة البريطانية في مصر ، قرارابالإجماع اختيار وتعيين ، فريدة محمد فريد خميس ، رئيساً لمجلس أمناء الجامعة ، خلفاً لوالدها ، رائد الصناعة المصرية ، ومؤسس الجامعة ، محمد فريد خميس ..

وقد قدم رئيس الجامعة ، الدكتور أحمد حمد ، التهنئة للسيدة فريدة خميس ، مؤكداً على جدارتها بهذا المنصب الرفيع ، لما تتمتع به من خبراتٍ واسعة في فنون الإدارة، وهو ما يجعل الجميع على ثقةٍ كاملة ، من قدرتها علي استكمال مسيرة الأب المؤسس ، في بناء المستقبل وتطوير المنظومة التعليمية والجامعية في مصر .

وذكر حمد : لقد تم التصويت بالإجماع ، خلال الاجتماع الاستثنائي ، لمجلس الأمناء ، الذي عُقدَ اليومَ ، بالحضور و عبرَ الإنترنت ..

خلفاً لوالدها ، رائد الصناعة المصرية فريدة  رئيساً لمجلس أمناء الجامعة

#جريدة_نسر_العروبة#اعلانك عندنا#هنوصلك_للعالم_ونوصل_العالم_بيكمؤسس وصاحب الجريدة والموقع #محمد_سيد_احمد#حصرى_وكل_جديد#بالشباب_نستعيد_مجد_العروبةتابعونا على موقع #نسر_العروبةhttps://nesral3roba.com/تابعونا على صفحة الرسمية لـ #جريدة_نسر_العروبة https://www.facebook.com/nesral3roba.1تابعونا على #قناة_جريد_نسر_العروبةhttps://www.youtube.com/…/UC5fN2oPtbwd4hHKapb…/featuredتابعونا على تويتر #جريدة_نسر_العروبة https://twitter.com/mohamed1165تابعونا على أنستجرام #جريدة_نسر_العروبة https://www.instagram.com/nesral3roba/

قد يعجبك ايضا