دفاعًا عن الصعايدةأول تحرك برلماني ضد هيكل بعد تصريحات تامر أمين

قامت النائبة زينب السلايمى، عضو مجلس النواب، بتقديم طلب استجواب أسامة هيكل، وزير الدولة للإعلام، بشأن ما بدر من الإعلامى تامر أمين فى برنامج آخر النهار، المذاع على قناة النهار الفضائية، من خلال تعليقه الأخير على الزيادة السكانية.

وتضمن طلب الاستجواب تقديم اعتذار رسمي إلى أهالي الريف والصعيد مع إيقاف تامر أمين عن العمل وتوضيح دور الإعلام نحو أصل الريف والصعيد بعد الاستخفاف بهم وهم أصل الحضارة والتاريخ.

وصرحت هيئة المكتب بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وقف برنامج الإعلامى تامر أمين إلى حين استدعائه والتحقيق معه يوم الأحد المقبل، والتأكيد على ضرورة الالتزام بمدونات النشر التى تحض على تعظيم القيم السلوكية والأخلاقية.

- إعلان -

وكان الإعلامي تامر أمين، أدلى خلال برنامجه المذاع على قناة النهار، بحدث تسبب في استياء قطاع كبير من أبناء الصعيد والأرياف،

وقد أطلقوا على إثرها هاشتاج على مواقع التواصل الاجتماعي يدعوا لمحاسبته، رافضين الاعتذار الذي تقدم به الإعلامي تامر أمين على إثر موجة الغضب الذي أطلقوها. 

وقد كان الأعلامى تامر أمين وجه إهانة إلى الأهالي في مناطق الريف والصعيد ينجبون أطفالًا لا ليلتحقوا بالتعليم بل لينفق الأبناء على آبائهم، منتقداً الزيادة السكانية.

دفاعًا عن الصعايدةأول تحرك برلماني ضد هيكل بعد تصريحات تامر أمين

دفاعًا عن الصعايدةأول تحرك برلماني ضد هيكل بعد تصريحات تامر أمين

تفاصيل وقف برنامج #تامر_أمين والتحقيق معه الأحد المقبل -المزيد في الرابط التالي- https://nesral3roba.com/?p=93111

custom1
قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. […] دفاعًا عن الصعايدة أول تحرك برلماني ضد هيكل بعد تصريحات تامر_امين -المزيد في الرابط التالي- https://nesral3roba.com/?p=93120 […]

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.