دمياط :منال عوض تتفقد عمليات تسوية الطرق الداخلية

قامت محافظ دمياط باستكمال متابعاتها الميدانية لعدد من الأعمال بنطاق المحافظة

قد أجرت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، جولة تفقدية، صباح اليوم الأربعاء، بمرافقة اللواء جمال عبد الرشيد السكرتير العام المساعد وأ. حازم حواس رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط و م. طارق بدوى مدير مديرية الطرق والنقل ، حيث تابعت خلالها أعمال تمهيد وتسوية الطرق الترابية بقريتى طبل و الرطمة وذلك من خلال إعادة استخدم كشط الطبقة الاسفلتية الناتجة من تطوير طريق الدكتور على مصطفى مشرفه ” الترعة الشرقاوية” بمدينة دمياط…

وخلال تفقدها لعدد من شوارع القريتين ، وجهت المحافظ تعليماتها الى رئيس الوحدة المحلية بإزالة جميع المخلفات وتجمعات القمامة لرفع مستوى النظافة العامة، مشددة على الدفع بالمعدات اللازمة لشفط تجمعات المياه الموجودة بمناطق متفرقة و الإفادة بما تم تنفيذه على وجه السرعة، كما أكدت محافظ دمياط على استكمال عمليات التمهيد و التسوية بالشوارع الجانبية ومداخل القريتين مع مراعاة مناسيب تلك الشوارع وذلك لمنع تراكم المياه واستعدادًا لفصل الشتاء..

- إعلان -

هذا وقد التقت الدكتورة منال عوض بأهالى طبل والرطمة مؤكدة أن المحافظة قد وضعت خطة كاملة بالتعاون مع الجهات المختصة لتلبية جميع متطلبات القريتين وإدراج خدمة الصرف الصحي بهما في أسرع وقت ممكن، منوهة الى أنه تم رصد تلك المتطلبات خلال زياراتها للقريتين فى أوقات سابقة..

فيما وقد صرحت المحافظ أنه ولأول مرة تتبنى المحافظة رؤية و استراتيجية إعادة استخدام ناتج كشط الطبقة الاسفلتية الناتجة من تطوير مناطق مختلفة، لرفع كفاءة الطرق والشوارع بالقرى وذلك لحين استكمال المرافق بهم و إدراجهم بعمليات الرصف..

custom1
قد يعجبك ايضا