رد فعل غير متوقع من حارس الأهلي بعرض بيراميدز لرمضان صبحي

قال نادر شوقي وكيل أعمال رمضان صبحي السابق، أن وفقاً لما يعلمه وبعيداً عن أي كواليس أخرى، شريف إكرامي حارس الأهلي تفاجئ بعرض بيراميدز لرمضان صبحي.

ويستعد نادي بيراميدز خلال ساعات لتقديم رمضان صبحي لاعباً جديداً في صفوف الفريق بعد التوصل لاتفاق مع نادي هدرسفيلد الإنجليزي، بعدما أبدى اللاعب رغبته في الانتقال لصفوفه.

وذكر نادر شوقي في تصريحات لبرنامج “BE ONTIME” عبر قناة “أون تايم سبورتس1” “يجب أن أكون مسانداً للاعب الذي يوقع معي عقد، ولا يوجد أي تضارب مصالح بشأن عملي في الجونة وكوني وكيل لاعبين”.

- إعلان -

ولفت نادر شوقي”لا يوجد تعاقد أبدي، كنت واضح وصريح عندما أعلنت خبر انهاء التعاقد مع رمضان صحبي، الرغبة من الطرفين، الأهداف اختلفت، وأمر طبيعي عندما يحدث اختلاف في وجهات النظر أن يكون هناك انفصال، لا يوجد أي مشكلة”.

وذكر نادر شوقي”أي شركة يكون لها استراتيجيتها الخاصة، وكل شخص له طريقة في العمل، كنت وكيله للبحث له عن عروض خارجية أو أنهي بعض الأزمات، لكن طالما هو مستمر في مصر، اذا ليس في حاجة لي لكي ينتقل لبيراميدز”.

وقال ايضا نادر شوقي”كنت أعلم بقصة بيراميدز في نهايتها، لكن ليس من الطبيعي أن اتحدث عن أي كواليس حتى لو العقد بيني وبينه انتهى يجب أن احترم تلك الخصوصية”.

وأوضح نادر شوقي”ما أعلمه وبعيداً عن أي كواليس، كنت أول من تواصل هاتفياً مع شريف إكرامي وأبلغته بقصة بيراميدز ورمضان صبحي، لا استطيع قول أي أمر أخر، إكرامي تفاجئ بما قلت له وكان هذا يدل على عدم علمه بأي شيئ”.

واختتم نادر شوقي كلامه “لا يوجد حالياً أي أمر يربطني بأحمد فتحي، هناك احترام للفترة السابقة، أعتقد من الصعب أن نعمل سوياً وأيضا رمضان صبحي في المستقبل سواء من جانبي أو من جانبهما”

custom1
قد يعجبك ايضا