روزانا اليامي تتعرض لحادث سير أثناء قيادتها لسيارتها

تعرضت الإعلامية السعودية روزانا اليامي لحادث سير أثناء قيادتها لسيارتها الخاصة، حيث اصطدمت برصيف خرساني، وتم نقلها إلى المستشفى للاطمئنان عليها ومعرفة حالتها الصحية بعد هذا الحادث.

وقد نشرت روزانا بعض الصور الخاصة بالحادث عبر حسابها على موقع ”سناب شات“، وأوضحت الصور أن السيارة تحطمت تمامًا من الجهة الأمامية، كما أن الوسادة الهوائية الخاصة بحماية السائق فتحت من شدة الصدمة.

وشاركت اليامي أيضًا صورة لها من داخل المستشفى، وأرفقتها بتعليق تحمد الله فيه على نجاتها من الحادث الشديد، قائلة: ”الحمد لله الذي نستودعه أرواحنا فيحفظنا بعينه التي لا تنام“.

- إعلان -

وكانت قد صرحت الإعلامية روزانا اليامي، انفصالها عن زوجها، الذي يدعى ”خالد“. وذلك بعد مرور عام ونصف على زواجها في أغسطس من عام 2019.

وأوضحت روزانا اليامي، في إجاباتها لجمهورها من خلال حسابها في تطبيق ”سناب شات“، أنها تستعد لإنهاء إجراءات الطلاق بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة.

وأرجعت روزانا اليامي سبب الطلاق إلى أنه ”نصيب“. متمنية أن يكتب الله الخير لها ولطليقها ويعوض كليهما بالأفضل وأن يوفقهما في حياتهما القادمة.

وأكدت روزانا اليامي أن عوض الله عليها أكبر من أي حزن على قضائه وقدره، موضحة في معرض ردها على متابع قال لها: ”وربي هو الخسران“، بأن الشيء الذي يمكن تعويضه ليس به خسارات، مختتمة حديثها في هذا الشأن بأن الحياة لا تقف على أشخاص.

custom1
قد يعجبك ايضا