سعفان يتابع لليوم الثاني صرف منحة العمالة غير المنتظمة

تابعت/ فاطمة العامرية

بدأت اليوم الثلاثاء، مكاتب البريد علي مستوي الجمهورية وفروع البنك الزراعي المصري في استكمال صرف المرحلة الأولي لمنحة العمالة غير المنتظمة التي قررها الرئيس عبدالفتاح السياسي للمضاربين من تداعيات فيروس كورونا، وقدرها 500 جنيه لكل مستحق بإجمالي مليون و 500 ألف عامل .

سعفان يتابع لليوم الثاني صرف منحة العمالة غير المنتظمة

- إعلان -

وقام وزير القوي العاملة محمد سعفان منذ صباح اليوم الثلاثاء ، بتفقد عدد من مكاتب البريد التي تقوم بصرف المنحة للتأكد من تطبيق آليات وقواعد الصرف للذين وصلتهم رسائل نصية على هاتفهم بمكان الصرف وميعاده ، فضلا عن إزالة أية معوقات في المكاتب التي بها أعداد كبيرة للصرف.

سعفان يتابع لليوم الثاني صرف منحة العمالة غير المنتظمة

وفى جولته التفقدية بمكاتب بريد هليوبوليس بحرى ، وروضة شيراتون ، وجه الوزير بضرورة ضمان مسافات تباعديه بين كل فرد يقوم بصرف المنحة، حرصاً على سلامتهم ، كما تم توزيع كمامات ووسائل الوقاية علي المواطنين فى المكاتب وأمامها.

وفي تفقده مكتب بريد الثانوية الجوية اشتكي المواطنين للوزير من انتظارهم فترة طويلة منذ الصباح الباكر ، وعلي الفور قام الوزير بالاتصال برئيس هيئة البريد المصري لإزالة المشكلة المتعلقة بضعف شبكة الانترنت ، والتي تم التعامل معها فوراً وحلها وبدأت عملية الصرف بشكل طبيعي وبانتظام .

كما اطمئن الوزير على أعداد الذين قاموا بصرف المنحة من المسجلين الموزعين على كل مكتب ، لافتا إلى أنه حرصا على مراعاة الظروف الطارئة التي تحول دون صرف المنحة للبعض، فقد تم تخصص أيام 26 و27 و28 أبريل الجاري لصرف مستحقات من سيتخلف عن اليوم المخصص له.

كما تابع سعفان، مع مديري مديريات القوي العاملة علي مستوي 27 محافظة من خلال غرفة العمليات المشكلة برئاستهم والمفتشين بكل مديرية بالمتابعة الميدانية لأعمال صرف المنحة من خلال 5700 منفذ للبريد وفروع البنك الزراعي المصري، مؤكدين اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والاحتياطيات الوقائية لتلافي حدوث أي تجمعات وتذليل أي صعوبات أو عوائق في الصرف .

custom1
قد يعجبك ايضا