شاهد بالفيدو تريلر فيلم فريق Blackpink الوثائقى

قامت شبكة Netflix  بأطلاق المقطع الدعائى ” التريلر” الخاص بالفيلم الوثائقى لفريق  Blackpink ووصلت مدته الى دقيقتين، والذى من المقررعرضه فى وقت لاحق من هذا الشهر.

- إعلان -

يعرض الفيلم الوثائقى ” Blackpink: Light Up The Sky ” لقطات حية ومقابلات مع كل عضوة من عضوات الفريق وقد اعلن القائمون على العمل إقامة العرض الأول للفيلم فى 14 أكتوبر الجاري .

يذكر أن فريق BLACKPINK أطلق مؤخرا ألبوم ” The Album ” وهو يحتوى على 8 أغنيات ، حيث تعاون BLACKPINK فى الألبوم الجديد مع 2 من أهم نجوم الغناء فى العالم و هن سيلينا جوميز و كاردى بى ، حيث قدم الفريق مع سيلينا أغنية ICE CREAM   التى حققت نجاح مذهل فور اطلاقها كأغنية سينجل شهرأغسطس الماضى ، كما تعاون الفريق مع كاردى بى و قدما أغنية تحمل اسم ” Bet You Wanna” .

من جهة أخري يعد فريق BLACKPINK  هو صاحب الأكثر اشتراكا على ” يوتيوب” فى كوريا والأكثر إثارة للإعجاب ، بينما يعد الفريق صاحب المركز الثانى لأكثر الفنانين اشتراكا فى العالم، حيث يسيطرعلى المركزالأول النجم العالمى جاستين بيبر، الذى تضم قناته 57.4 مليون مشترك .

وقد لفت ر موقع ” allkpop ” أن جاستين بيبر وصلت قناته إلى 5 ملايين مشترك فى 10 سنوات كاملة، بينما وصل فريق BLACKPINK للـ5 ملايين مشترك على يوتيوب خلال 4 سنوات فقط .

custom1
قد يعجبك ايضا